فييريرا يدرس الدفه بالجزيري امام الاتحاد – جريدة اخر الاسبوع

فييريرا يدرس الدفه بالجزيري امام الاتحاد

 

وائل السنهوري

ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء بعض التعديلات الفنية على تشكيل الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن ناحية اخري يدرس جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إمكانية إعادة المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لتشكيل الفريق الأساسي في مواجهة الاتحاد السكندري علي حساب عمر السعيد مهاجم الفريق
هذا وقد غاب سيف الدين الجزيري عن مباراتي بيراميدز ومصر للمقاصة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإصابة، قبل أن يعود للمشاركة كبديل في لقاء فاركو الأخير بالدوري.
،و فيريرا يُفضل الدفع بالجزيري على حساب عمر السعيد نظرا لامتلاكه القدرة على التحرك وسط دفاعات المنافس فضلا عن إجادته اللعب بالقدم والرأس.
ويواجه الزمالك أزمة دفاعية أمام الاتحاد
ويواجه المدير الفني لفريق الزمالك أزمة بخط دفاع الفريق في مواجهة الاتحاد السكندري، في ظل معاناة محمد عبدالغني مدافع الفريق من الإصابة بكدمة في القدم تعرض لها أثناء مباراة فاركو الأخيرة أبعدته عن تدريبات الفريق
هذا وقد شهد مران الزمالك أمس السبت، عودة محمود حمدي الونش، لتدريبات الفريق بعد خضوعه لفترة تأهيل بعد شعوره بآلام في الركبة خضع على إثرها لتدريبات علاجية وتأهيلية.
ومن ناحية اخري رفض محمود حمدي الونش إجراء جراحة غضروف الركبة خلال الفترة الماضية مفضلا الخضوع لبرنامج تأهيلي والعودة سريعا للمشاركة مع زملاءة

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email