أسقف منفلوط يزور النائب مصطفى الكحيلى لتقديم التهنئة بشهر رمضان المبارك – جريدة اخر الاسبوع

أسقف منفلوط يزور النائب مصطفى الكحيلى لتقديم التهنئة بشهر رمضان المبارك

كتب ـ  خميس شحاتة
فى إطار تدعيم وتقوية أواصر المحبة والسلام ، زار نيافة الحبر الجليل الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط وتوابعها النائب مصطفى الكحيلى عضو مجلس الشيوخ في مكتبه لتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك .
وأعرب النائب مصطفى الكحيلى عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة ، وقال: إن تهنئة نيافة الحبر الجليل الأنبا ثاؤفيلس تعبر عن محبة خاصة وحقيقية، تعكس علاقة قوية ومتجذرة، ما يعكس قيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد، لتحقيق رقى وتقدم مصرنا العزيزة.
وتقدم الأنبا ثاؤفيلس بخالص التهاني للنائب مصطفى الكحيلى وجموع المسلمين في كل مكان بمناسبة شهر رمضان المبارك، “متمنيا الخير والسعادة للمصريين جميعا مسلمين واقباط.
وأكد النائب مصطفى الكحيلى ونيافة الأنبا ثاؤفيلس ، خلال اللقاء، على مشاعر الأخوة والترابط الوطنى التى تربط بين المسلمين والأقباط.
يذكر أن هناك العديد من الزيارات المتبادلة بين عضو الشيوخ ونيافة الحبر الجليل، الأنبا ثاؤفيلس والتى تعد نموذجًا فريدًا في الوحدة الوطنية، وترسيخ أسس العيش المشترك، والإيمان بالمواطنة المتكافئة في الحقوق والواجبات.
حضر اللقاء الأب متى رزقالله وكيل مطرانية منفلوط والدكتور صبرى غانم مدير عام إدارة منفلوط الصحية مساعد أمين حزب مستقبل وطن فى منفلوط
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email