*الغزال نيوز* القلعة الصغيرة التي تبث برامجها من أرض القلعة الكبيرة مدينة *الوادي* – جريدة اخر الاسبوع

*الغزال نيوز* القلعة الصغيرة التي تبث برامجها من أرض القلعة الكبيرة مدينة *الوادي*

*الغزال نيوز* القلعة الصغيرة التي تبث برامجها من أرض القلعة الكبيرة مدينة *الوادي*
كتب لزهر دخان
إنتهى الصحفي محمد العيد لبيهي من مرحلة الإعداد والتجهيز لإطلاق مشروعٍه الإعلاميٍ الجديد في مجال الإعلام . ودخل مرحلة المشاهدة والإستماع والإستمتاع بأجمل الأوقات . رفقة برامج إذاعة “الغزال نيو FM” المرئية . هذه القلعة الصغيرة التي ستبث برامجها عبر الساتل والأنترنيت من أرض القلعة الكبيرة مدينة ألف قبة وقبة *الوادي*. عروس الجنوب الجزائري وجارة عروس الجنوب التونسي *مدينة توزر*.
وحسب تصريحات السيد محمد العيد لبيهي . الرئيس المدير العام لطاقم “الغزال نيوز” سيكون الدور الأهم لقناته هو إعطاء دفعة إعلامية جديدة للمنطقة الصحراوية الحدودية . والإستثمار في الطاقات التي تزخر بها الولاية. كالزوايا الدينية ، المساجد ومدارسها القرآنية ،وحفظة القرآن، والمتفوقين من التلاميذ .
وسبق لقناة “الغزال نيوز” وبادرت بتكريم العديد من الأسماء الإذاعية اللامعة من جنسيات مختلفة . منها الجزائر، تونس ،المغرب . وتم التكريم خلال برنامج إفتتاح القناة . وكــُرمت شخصيات من بينها السادة (محمد سعدي نوال (الجزائر) والمولدي الهمامي وصالح بيزيد (تونس) وشكري البكري والمنصف بوعلاق (المغرب) وأنس بوسلامتي عن قناة سكاي نيوز عربية . و نور الدين زرقي ممثلا لراديو وتلفزيون “البي بي سي” و كمال عمان عن روسيا اليوم.)
وأطلق محمد العيد لبيهي قناته الفضائية في إطار مشروعه * قناة الغزال نيو * fm وولدت الغزال الإخباري في أبريل 2019 م . وهي متخصصة في الاعلام الإخباري من وجهة نظر وزاوية تستند على معلومات وأدلة ومستندات .
ومن المنتظر أن تكون هذه الفضائية العربية الجزائرية متخصصة في بث الجديد والحصري في عالم الأخبار المستمدة من تغطيات شاملة وواسعة .وسوف تبث القناة أخبار السياسية والإقتصاد والرياضة و كل ما يَهم الجمهورالعربي .
تقنياً تستخدم القناه تقنياتها المتطورة تكنولوجياً . وتعتمد على تقنية الـ sd والـ hd لإرسال و إستقبال بثها بوضوح . يعمل على إستمراره ووصوله للجمهور فريق عالي المهنية متدرب على إستخدام أعلى التكنولوجيا الحديثة والمتطورة .
تبث القناة على قمر نايل سات بتردد :
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email