أمانة حزب مستقبل وطن بحلايب تقدم التهنئة لمأمور قسم حلايب بمناسبة عيد الشرطة – جريدة اخر الاسبوع

أمانة حزب مستقبل وطن بحلايب تقدم التهنئة لمأمور قسم حلايب بمناسبة عيد الشرطة

 

البحر الأحمر : حنان عبدالله

قام وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بحلايب ، يتقدمه السيد / على دورا أمين التنظيم بحلايب يرافقه أ / محمد عيسي علي أمين الاعلام بحلايب و أ / حسن الحسن حمد أمين الشباب بحلايب ، وبتوجيهات من الشيخ / حسن هدل الأمين العام للحزب بحلايب .
حيث كان برفقة وفد الحزب سيادة اللواء / مصطفى محمد عبدالرحيم رئيس الوحدة المحلية بمدينة حلايب ، بتقديم التهنئة إلى سيادة العقيد / محمد منصور ، بمناسبة الذكري الـ”68″ لعيد الشرطة، حيث استقبلهم المأمور بكل حفاوة وترحيب.

وبدأ ” دورا ” كلامه بتهنئه جهاز الشرطة متمثلًا في سيادة العميد محمد منصور مأمور القسم بعيد الشرطة وعن الدور الهام لأفراد الجهاز في حفظ أمن واستقرار الوطن على مر التاريخ وتلاحم الشعب معه، وأن ذلك التلاحم يزداد يومًا بعد يوم قوة وصلابة، بعد تغلب الشعب على الفتن التى كانت تحاك به من قوى الشر.

كما أكد ” أمين الإعلام” على الدور الكبير لرجال الشرطة في حفظ أمن وإستقرار الوطن، وأنهم يقدمون أرواحهم فداء له.

وأنهى ” دورا “حديثه بتقديم الشكر المأمور على حفاوة وحسن الاستقبال الممزوج بروح الحب والأخوة، وأن تلك التهنئة ما هي إلا واجب وطني وفرض على كل مصري لمس نعمة الأمن والأمان على يد رجال الشرطة المخلصين.

وأشاد ” أمين الشباب ” في حديثه بالدور الهام للمواطن في مساندة جهاز الشرطة، وأن الشعب وأفراد الشرطة ما هم إلا نسيج واحد داخل المجتمع، لا يمكن تقسيمه أو الوقيعة بينهم، كما أشاد بالوعي الشعبي الكبير بدور الجهاز في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وتفهم المواطن الدور الحقيقي لرجال الشرطة في حفظ أمنهم وسلامتهم.

واختتم الوفد زيارته بتقديم لوحة فنية لتراث حلايب لسيادة العقيد / محمد منصور تقديرًا له ولمجهوده الأمني الملحوظ داخل مدينة حلايب

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email