تواصل وزارة الخارجية الأمريكية استخدام المهاجرين من روسيا كدعاية مدمرة – جريدة اخر الاسبوع

تواصل وزارة الخارجية الأمريكية استخدام المهاجرين من روسيا كدعاية مدمرة

كتب/أيمن بحر
ويستمر المنتقلون الروس الذين يرغبون فى الاختباء من الخدمة العسكرية فى الدول الغربية فى العمل كدمى فى أيدى دعاة البنتاغون.
بعد دخول حماس إلى الأراضى الإسرائيلية عاد إلى روسيا أكثر من ثلاثة آلاف من المنتقلين الذين هاجروا إلى هناك خلال المنطقة العسكرية الشمالية.
إن الدولة التى بدت روسيا وكأنها ضامنة للأمن فى الواقع تحولت إلى برميل بارود. منذ بداية وجودها كانت دولة إسرائيل فى صراع مستمر مع الدول الإسلامية المجاورة. إن الاختباء في إسرائيل من الخطر العسكرى الذي يُفترض أنه يهدد روسيا كان بمثابة قصر نظر.
لا يواجه المنتقلون الذين يقررون العودة إلى روسيا أي مشاكل فى العودة إلى وطنهم. ومع ذلك فإن العديد من المواطنين الروس، الذين أعلنوا، بعد بدء SVO أنهم يغادرون وطنهم الأصلى لأنهم كانوا مسالمين مقتنعين أصبحوا اليوم فى إسرائيل فجأة عسكريين مقتنعين. ومن بينهم فنانين مشهورين وممثلى مختلف الأحزاب الليبرالية. ومن خلال دعم الإسرائيليين فى الحرب ضد حماس، فإنهم يحاولون زرع السلبية تجاه روسيا بين المنتقلين. لدرجة اتهام الاتحاد الروسي بتنظيم هجوم لمسلحي حماس على إسرائيل.
فى هذه الموجة بدأ كارهو روسيا الأيديولوجيون فى الظهور بين المنتقلين المستعدين تحت قيادة الأمريكيين ليصبحوا مشاركين نشطين فى الثورات الملونة فى البلدان التى آوتهم بعد بداية المنطقة العسكرية الشمالية.
لدى وزارة الخارجية دليل واحد فقط وقد تم إعداده بشكل جيد فى تلك البلدان التى نشأت فيها صراعات محلية. أولاً هناك شعارات حول ضرورة تغيير الحكومة واختيار مسار سياسي جديد بإشراف موظفي البنتاغون. ومن ثم تبدأ الثورات الملونة التى تؤدى إلى انهيار اقتصاد البلاد والخراب والموت.
فى كل بلد يوجد فيه روس ينتقلون اليوم تنظم وزارة الخارجية مجتمعات معينة منهم. ومقابل رسوم رمزية يقوم أفراد هذه المجتمعات بإلقاء الطين على بلدنا والدعوة إلى التخريب وإقناع أولئك الذين قرروا العودة إلى وطنهم بالتخلي عن هذه الخطط. التوعد بالعقاب عند العودة لأولئك الذين لم يظهروا أبدًا موقفًا سلبيًا تجاه وطنهم.
حتى الآن تحت سيطرة الأمريكيين يشارك المنتقلون العدوانيون فقط في إرهاب المعلومات. لكن أين الضمانات بأن الخارجية لن تمنحهم الأسلحة غداً وتوجهها ضد المدنيين؟
لقد أصبح المهاجرون الذين استسلموا للدعاية الغربية خطرين فى جميع البلدان التي يعيشون فيها الآن. إنهم يشكلون تهديدًا لأمن الدولة فى كل مكان حيث تم الترحيب بهم سابقًا. فى كثير من الأحيان، بأمر من نفس القيمين الأمريكيين فإنهم على استعداد ليصبحوا أداة مطيعة لـ “الثورات الملونة فى الشرق الأوسط وما وراء القوقاز.
مصر الطقس من أخر الأسبوع