أنا انضربت بالقلم علشان بحبه.. أولى جلسات محاكمة المطرب عمرو دياب في واقعة الشاب المصفوع – جريدة اخر الاسبوع

أنا انضربت بالقلم علشان بحبه.. أولى جلسات محاكمة المطرب عمرو دياب في واقعة الشاب المصفوع

وقال حسين مطعني محامي الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، إنه ادعى عن الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، بمليار جنيه في المحضر برقم من 9714.

وأضاف أن موكله الشاب كشف أمام النيابة أنه أقدم لالتقاط الصور مع المطرب عمرو دياب، وأنه على سابق معرفة به، وليست المرة الأولى بينهما، وأتهم عمرو دياب بالتعدي عليه والبلطجة قائلا: “أنا انضربت بالقلم علشان بحبه.. هى دي المعاملة؟”.

كان قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من الشاب يفيد تعدي المطرب عمرو دياب عليه بالضرب، وفي المقابل حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب “سعد أسامة” يتهمه بإزعاج موكله وتعمده لمسه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

بدأت الواقعة عندما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف ابنة، احتوى على محاولة معجب التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب بعد انتهاء فقرته؛ فقام على إثر ذلك عمرو دياب بصفعه على وجهه، ما أثار حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

محامي الشاب يطلب مليار جنيه تعويض
حددت محكمة جنح التجمع الأول، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، 30 يوليو القادم، لعقد أولى جلسات محاكمة الفنان عمرو دياب بتهمة البلطجة والتنمر على الشاب سعد أسامة المصفوع.

وادعي حسين عبد الله المطعني المحامي المُوكل بالدفاع المدني عن الشاب المصفوع” أسامة اسعد”، مطالبا بالحصول على مليار جنيه من الفنان عمرو دياب، وعلى سبيل التعويض المؤقت للمجني عليه طالب المحامي بتعويض بمليون وواحد جنيه.

وتقدم 53 محاميا من مدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب الصعيد، بالدفاع عن الشاب المصفوع من الفنان “عمرو دياب” في حفل زفاف بالقاهرة الجديدة.

كان الشاب بطل واقعة “الصفع” تقدم ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول. وتداول رواد منصات التواصل الاجتماع، فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو “يصفع” معجبًا حاول التقاط صورة “سيلفي” معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وظهر عمرو دياب في مزاج حاد في الفيديو المتداول، بينما كان يصر أحد المعجبين على التقاط “سيلفي” مع “الهضبة”، خلال غنائه حفل الزفاف، ما دفعه بتوجيه “صفعة” للمعجب على وجهه، قبل أن يتدخل الأمن ويقوم بإبعاد الأخير.

مصر الطقس من أخر الأسبوع