أمانة حزب الشعب الجمهوري بكغر الشيخ يكرم حفظة القرأن الكريم بمركز الرياض – جريدة اخر الاسبوع

أمانة حزب الشعب الجمهوري بكغر الشيخ يكرم حفظة القرأن الكريم بمركز الرياض

أمانة حزب الشعب الجمهوري بكغر الشيخ يكرم حفظة القرأن الكريم بمركز الرياض

 

كتب – محمود الهندي

 

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة كفر الشيخ حفل تكريم للفائزين بمسابقة القرأن الكريم بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ وذلك بمشاركة 300 طفل من حفظة القرأن الكريم تحت رعاية الدكتور معتز البنا رئيس لجنة الصحة بهيئة مكتب المحافظة . 

 

في بداية اللقاء قام الدكتور معتز البنا بالترحيب بجميع الحضور بحفل توزيع جوائز مسابقة القرأن الكريم

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم من الشيخ تامر النجار . 

 

قال النائب علي أحمد علي أمين المحافظة أننا يجب ان نكرم أهالي هؤلاء الاطفال على تخصيص وقت لهم لحفظ القرأن الكريم ونتمنى ان يكون ليس مجرد حفظ بل حفظ وادراك للمعنى أيضًا .  

 

وأضاف أحمد الرميلي الأمين المساعد لشؤون التنظيم بأنه يوجه الشكر للدكتور معتز البنا على تنظيمه ورعايته لتلك المسابقة بحضور العدد الكبير من الأطفال وعلى مشاركتهم ودعاهم للإستمرار في حفظ وان يكون القرأن رفيقهم حتى الموت . 

 

وأكد الحاج كرم الشامي مساعد أمين المحافظة على شكره للدكتور معتز وكذلك سعادته بالتواجد وسط هذا العدد الكبير من حفظة القرأن الكريم . 

 

وقال اللواء تامر عاشور مساعد أمين المحافظة أنه لا يوجد أفضل من حفظ كتاب الله ودعا الاطفال الى الاستمرار في الحفظ وفهم المعاني  

 

وأضاف الاستاذ الدكتور وائل حسيب استشاري القلب والاستاذ بجامعة كفر الشيخ بأنه سعيد بالمشاركة في هذا التكريم وهذه الأجواء الجميلة وتمنى تكرار تلك المسابقة كل عام . 

 

وتم توزيع الجوائز المادية والعينية على الفائزين وجميع المشاركين .

 

  أمين لجنة إعلام البندر / محمود الهندي

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email