معالي الداتو الدكتور كتوب سانو : الصبر قيمة إنسانية وإسلامية وهو من صفات الله تعالى الذي وعد الصابرين بالأجر العظيم – جريدة اخر الاسبوع

معالي الداتو الدكتور كتوب سانو : الصبر قيمة إنسانية وإسلامية وهو من صفات الله تعالى الذي وعد الصابرين بالأجر العظيم

معالي الداتو الدكتور كتوب سانو : الصبر قيمة إنسانية وإسلامية وهو من صفات الله تعالى الذي وعد الصابرين بالأجر العظيم

 

كتب – محمود الهندي

 

معالي داتو الدكتور كتب سانو، عضو مجلس حكماء المسلمين ووزير الشؤون الدينية الأسبق، ووزير التعاون الدولي الأسبق في غينيا، والمستشار الدبلوماسي الأسبق لرئيس غينيا، والأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي، وأكد أن الصبر قيمة إنسانية وإسلامية، وهو من صفات الله تعالى الذي وعد الصابرين بأجر عظيم . 

 

 خلال الحلقة 14 من برنامج “القيم الإنسانية مع الحكماء” الذي يقدمه مجلس حكماء المسلمين، أكد فضيلة الدكتور قطب سانو أن الصبر ليس مجرد صفة شخصية بل هو فلسفة حياة متجذرة في الإيمان والثقة بقضاء الله وقدره. الله. فهو يمكّن الأفراد من تحمل المصاعب والتجارب، مما يعزز قدرتهم على التكيف مع التحديات المتغيرة باستمرار. وأشار إلى أنه بهذه القيمة النبيلة يرتقي الإنسان بسلوكه، ويحسن سلوكه، ويقوي إيمانه وتوكله على الله تعالى . 

 

 وانطلاقاً من استراتيجية مجلس حكماء المسلمين في الاستفادة من كافة المنصات الإعلامية في تعزيز السلام ونشر قيم الحوار والتسامح والتعايش الإنساني، يقدم المجلس خمسة برامج رمضانية متنوعة تبث يومياً عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “الإمام الأعظم”. الطيب، و”القيم الإنسانية مع الكبار”، و”شهر التعايش المتناغم”، و”تفكر في الصيام”، و”قصص إنسانية مع الشباب” .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email