مساعد وزير الداخلية السابق يعلن  في موتمر إيليت للأمن والسلامة 2023″.. عن أفكار جديده  – جريدة اخر الاسبوع

مساعد وزير الداخلية السابق يعلن  في موتمر إيليت للأمن والسلامة 2023″.. عن أفكار جديده 

 مساعد وزير الداخلية السابق يعلن  في موتمر إيليت للأمن والسلامة 2023″.. عن أفكار جديده 

متابعه /زينب مصطفي 

صرح اللواء هشام وهدان، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع التدريب، خلال كلمته بمؤتمر إيليت للأمن والسلامة أن اتحاد مديري أمن الشركات الخاصة، انشئ في لحظات تهديد شديدة، في فترة 2011 وأحداث يناير، عندما تواصل مديري الأمن فيما بينهم اثناء فترات إثارة الشغب، لحماية منشئاتهم، ومانت تلك نواة إنشاء الاتحاد.

وتابع: “وجود منشآت تدريبية سريعة ومنخفضة التكاليف مع اجهزة متطورة تضع المنظومة الأمنية في الصدارة، فالأمن يعتمد على التدريب والتقدير والمتابعة والاختبار، برغم أن الاختبار الحقيقي يحدث اثناء مواجهة الجريمة”.

واستكمل: “نبحث دائماً عن عنصر أمن مُختار بعناية شديدة ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب، وادعوا لمشاركة الخبرات في ورش عمل من خلال اتحاد إيليت، لنستطيع النهوض بمنظومة الأمن الخاص في مصر”.

واختتم: “الامن هو المحور الرئيسي في حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية في مصر، فمصر لديها سوق أمني متعطش للتقنيات الأمنية الحديثة، وأمير يوسف رئيس المؤتمر ومجموعة إيليت واحد من انجح الناس، لكونه يوازن مابين التطوير وسوق العمل”.

ويعتبر مؤتمر ومعرض ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، الحدث الأكبر والأبرز على مستوى الوطن العربي، حيث يقام بحضور أكثر من 400 مؤسسة خاصة مابين بنوك وفنادق وسفارات وشركات محلية وأجنبية، وبحضور أكثر من 300 خبير أمني مصري وأجنبي، حيث يصل إجمالي حاضري المؤتمر لأكثر من 2000 خبير في مجال الأمن والسلامة وريادة الأعمال من مصر والعالم.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email