جهاز تعمير الوادي الجديد يكرم الطلبة المتفوقين من أبناء العاملين – جريدة اخر الاسبوع

جهاز تعمير الوادي الجديد يكرم الطلبة المتفوقين من أبناء العاملين

جهاز تعمير الوادي الجديد يكرم الطلبة المتفوقين من أبناء العاملين

 

الوادي الجديد – علاء حمدي 

 

فى إطار حرص الجهاز المركزى للتعمير بتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء العاملين بالجهاز تحت رعاية السيد اللواء أ.ح مهندس / محمود فهمي نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير. ومن خلال شبكة الفيديو كونفراس حيث قام السيد اللواء مهندس / هشام محمد عبدالسلام – رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد بتكريم أبناء العاملين بالجهاز المتفوقين دراسيا احتفاء بما بذلوه من جهد كبير أثمر عن اجتياز هم المراحل التعليمية بتفوق باهر.

 

وقدم سيادته الشكر والتقدير لكل العاملين الذين شملوا بعطائهم الغير محدود أبنائهم حتى بلغوا قيمة التفوق مشيرا إلي إنها رسالة جليلة ، ولا تقل أهمية عن ما يقدمونه من جهد وعطاء في العمل.

 

كما أكد سيادته على أهمية العلم وفضله وأثره الذي ذكره الله سبحانه وتعالى في قرآنه الكريم في مناسبات عديدة، وما كان للعلماء العرب من باع طويل في مختلف العلوم الذين اثروا العالم اجمع وأناروا فناره العلم والمعرفة للعصور التالية، وما للأخلاق من أهمية بالغة لا تقل عن أهمية العلم بل تتكامل معها نحو بلوغ النجاح والريادة والتفوق.

 

وأشار سيادته إلي أن مثل تلك الاحتفاليات فضلا عن كونها مناسبة سارة لتقدير أبناء العاملين وتكريمهم، فإنها تهدف بالأساس إلي أن تكون مصدر الهام ودعم وتشجيع لأبنائنا المتفوقين نتطلع بها إلى مستقبل أفضل لهم وبهم ، كما تأتى في إطار إستراتيجية واهتمام الدولة المصرية بالعنصر البشري كأولوية للاستثمار لاسيما المتمثل في أبنائنا الذين يعدوا ثروة المستقبل وحياة الوطن.

 

وفي مشهد مبهج سادته روح التفاؤل والفخر والحماس، وسط سعادة الحضور من قيادات الجهاز والآباء من العاملين

حيث قام سيادته بتقديم شهادات تقدير ومكافآت مالية للمتفوقين … تشجيعا لهم، كما حثهم في كلمات أبوية حانية على بذل المزيد من الجهد والتركيز في سبيل الاستمرار في تحقيق نجاحات أخرى واتخاذ التفوق منهج تفكير وحياة، يمتد بعد اجتياز هم للمرحلة الدراسية إلي حياتهم العملية، كما دعاهم إلي ضرورة أن يمتد اثر علمهم إلي نفع الآخرين ، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق وان يظلوا فخرا لآبائهم

والمكرمون هــــم :

 

1- نورهان أحمد محمد أحمد – بكالوريوس العلوم والتربية

2- أمل محمود إبراهيم إبراهيم – ليسانس آداب

3- ميرنا محمد أحمد – بكالوريوس إعلام وفنون اتصال

4- محمد ماهر إبراهيم – الثانوية العامة علمي رياضة

مع دوام التوفيق والتقدم والرقي أبناء العاملين بجهاز تعمير الوادي الجديد ،،،

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email