أمانة حزب الحرية المصرى بالشرقيه تدعو شعب مصر للالتفاف حول الرئيس – جريدة اخر الاسبوع

أمانة حزب الحرية المصرى بالشرقيه تدعو شعب مصر للالتفاف حول الرئيس

أمانة حزب الحرية المصرى بالشرقيه تدعو شعب مصر للالتفاف حول الرئيس

 

كتبت:سوزان عوض

 

تؤكد امانه محافظة الشرقيه لحزب الحرية المصرى اصطفافها خلف القيادة السياسية تأسيسا على تقديرها العميق لحجم الإنجازات التي تحققت بامتداد مصر والسعى إلى مواصلة النجاحات المتتابعة منذ 10 سنوات وما تزال .

وهو الأداء الذي يلزمنا ان نلتف وندعم القياده السياسيه ممثله في الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستمرار وأن يستكمل تلك التجربة الطموحة وأن تستفيد الدولة المصرية بولاية جديدة تحت قيادة رئيس مخلص وأمين وجاد لا يعرف سوى لغة الإنجازات والتطوير فى كافه المجالات .

وبناءًا على قرار الامانه العامه والمكتب السياسي للحزب ندعو الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة; لاستكمال مسيرة النهوض الوطنية الشاملة وتعزيز حالة السلم والاستقرار وإنجاز رؤيته الوطنية التي أعادت مصر لموقعها الإقليمي المتقدم وحجزت لها مكانا في مصاف القوى الناهضة والدول الفاعلة في محيطها والعالم.

ويؤكد محمد غريب امين تنظيم المحافظة بان مصر قد شهدت خلال حكم الرئيس السيسي طفرة ضخمة في كل المجالات كما شهدت إقامة مشروعات قومية عملاقة حققت إنجازات ملموسة على أرض الواقع وعاشت المرأة المصرية عهدها الذهبي بمزيد من التمكين والوصول إلى حقوق سياسية واجتماعية واقتصادية كانت ممنوعة عليها كما حصل الشباب على فرص عريضة للتدريب والتأهيل وصقل المهارات والوصول إلى الوظائف والمناصب التنفيذية لتتكامل عناصر القوة البشرية المصرية مستفيدة من كل الفئات وداعمة للجميع على قدم المساواة.

ومن أجل تحقيق الأحلام التي تليق بمصر والمصريين نرى لزاما علينا أن ندعو الرئيس السيسي إلى الترشح وأن نعلن بكل الفخر والتقدير تأييدنا الكامل له في هذا الاستحقاق.

كما أنه جاري خلال الأيام القليلة القادمة إطلاق حملة موسعه تحت عنوان ( المسيرة و المسار من أجل دعم الدولة المصرية لإستكمال التنمية و الاستقرار ) ، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وذلك من خلال عقد مؤتمرات وندوات و شرح إنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية في كافة المجالات و أيضا من أجل التطلع إلي مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة بإذن الله ، حفظ الله مصرنا الغاليه قيادة وشعبا .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email