تعيين البديوي السيد عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية – جريدة اخر الاسبوع

تعيين البديوي السيد عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية

تعيين البديوي السيد عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية

 

كتب / أبوالعلا محمد

 

قرر المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، تعيين 8 شخصيات في مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية حتى نهاية الدورة الانتخابية 2023 – 2027، من بينهم المهندس البديوي السيد محمد علي واشرف منير الجزائلي وكرم كردي عبد الفتاح و شريف ذكي سعيد عبد الفتاح و اسماعيل نبيل ياقوت ابو حمده و رانيا علي محمود مهران و محمود احمد مرعي و احمد نبيل زكريا الكاتب بالغرفة التجارية بالاسكندرية .

 

ونشرت الجريدة الرسمية أسماء من تم تعيينهم في عضوية مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف علي مستوي الغرف التجارية بالمحافظ

 

ووجه المهندس البديوى السيد رسالة للجميع موكد، أرغب في أن أعبر لكم عن شكري العميق وامتناني لكلمات الدعم والتشجيع التي قدمتموها لي طوال رحلتي نحو النجاح والتقدم. لقد كانت رؤيتكم لإمكانياتي وثقتكم الكبيرة في قدراتي هي المحرك الذي دفعني لتحقيق أهدافي وتجاوز التحديات.

 

كلماتكم الدافئة والمليئة بالإيجابية كانت لها تأثير كبير على روحي وعزيمتي. كان لدي دائماً إلهامًا من حبكم ودعمكم، سواءً كان ذلك في لحظات النجاح الكبيرة أو حتى في اللحظات التي واجهت فيها صعوبات.

 

إن نجاحي لم يكن ممكنًا دون وجودكم إلى جانبي، ولهذا أشعر بامتنان كبير لكل مبادرة صغيرة أو كبيرة قدمتموها لدعمي. كانت رسائلكم واهتمامكم واضحة دائماً، وهذا ما جعل الرحلة تحمل معنى أعمق وأجمل.

 

أتطلع إلى مستقبل مشرق ومليء بالتحديات والفرص، وأعلم أنني يمكنني التغلب على أي عقبة بفضل دعمكم المستمر. شكرًا لكم من القلب لكل ما قدمتموه وما ستقدمونه في المستقبل. أنتم القوة والإلهام وراء نجاحي، وأنا ممتن لكم دائماً.”

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email