جولة وزيرا التعليم العالي والتعليم الفنى بجناح جامعة عين شمس بمعرض أخبار اليوم  – جريدة اخر الاسبوع

جولة وزيرا التعليم العالي والتعليم الفنى بجناح جامعة عين شمس بمعرض أخبار اليوم 

جولة وزيرا التعليم العالي والتعليم الفنى بجناح جامعة عين شمس بمعرض أخبار اليوم 

 

كتب / محمود الهندي 

 

أجرى صباح اليوم أ.د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي و د. رضا حجازى وزير التعليم والتعلم الفنى جولة بجناح جامعة عين شمس بمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي والبحث العلمي فى نسخته السابعة يرافقهما أ. أحمد جلال رئيس مؤسسة أخبار اليوم وأ. رفعت فياض مدير تحرير مؤسسة أخبار اليوم والمشرف العام على المعرض حيث كان فى إستقبالهم أ.د. غادة فاروق القائم بأعمال رئيس الجامعة و أ.د. منى عبد العال الزاهرى مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة و أ.د. أحمد الصباغ وكيل كلية الهندسة ومستشار وزير التعليم العالي للتعليم الفنى و التكنولچى و أ. إبراهيم سعيد امين الجامعة المساعدة لشئون التعليم والطلاب . 

حيث تشارك جامعة عين شمس بجناح مميز تحت رعاية أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف إدارة تطوير التعليم برئاسة أ.د. منى عبد العال الزاهرى وإشراف إدارى أ. ابراهيم سعيد

وفى سياقه أوضح أ.د. عبد الفتاح سعود أن جناح الجامعة هذا العام فرصة للتعرف على حزمة البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات، فضلاً عن برامج الدراسات العليا وبرامج اللغات 

ويؤكد حرص إدارة الجامعة على المشاركه في مختلف معارض وزارة التعليم العالي نجاح جامعة عين شمس في مواكبة أحدث النظم والبرامج التعليمية التي تواكب المعايير العالمية في مختلف التخصصات وتتيح إمكانية الحصول على أكثر من شهادة أحدهما من جامعة عين شمس والأخرى شهادة دولية معتمدة من الجامعة الأجنبية المناظرة، كما يعزز آليات و فلسفة الجامعة في ربط التعليم بالصناعة واحتياجات المجتمع و بما يوفر فرص حقيقية للطلاب والخريجيين في سوق العمل، خاصة في ظل ما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية، واعتماد جامعة عين شمس كجامعة ذات خمس نجوم 5 Stars by QS rating system، والذي انعكس على تزايد أعداد الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم اعترافًا بالمكانة العالمية للجامعة و كذلك نجاح برامج الجامعة الجديدة والمتميزة في جذب أعداد كبيرة من الطلاب للالتحاق بها . 

 

كما يعكس التزايد المضطرد لشراكات الجامعة مع الجامعات العالمية في مختلف المجالات، حيث تحظى الجامعة بحزمة متميزة من الشراكات الدولية مع العديد من الجامعات حول العالم ولعل أبرزها جامعة كلاوستال بألمانيا وجامعة ايست لندن بانجلترا وجامعة كالابريا بإيطاليا وجامعاتGREAT ORMOND STREET HOSPITAL – UNITED KINGDOM . 

 

كما أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بجهود فريق الجامعة ذو الكفاءة والتدريب المتميز ومجموعة المرشدين والمنظمين المؤهلين لمساعدة الطلاب وذويهم في تحديد اتجاهاتهم التعليمية و مستقبلهم التعليمي بالمرحلة الجامعية الأولى، وتوعيتهم بالفرص الواعدة المقدمة من خلال برامج الجامعة المتنوعة في شتى المجالات والتخصصات المرتبطة بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي والرد على كافة الاستفسارات، إلى جانب تقديم المطبوعات التعريفية للمترددين على المعرض بصورة تليق بجامعة عين شمس العريقة .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email