الــصــحــة بــتــلا تغلق مخابز وتضبط أطنان من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية – جريدة اخر الاسبوع

الــصــحــة بــتــلا تغلق مخابز وتضبط أطنان من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية

الــصــحــة بــتــلا تغلق مخابز وتضبط أطنان من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية

المنوفية – كتب/عبدالعزيز شبل

فى واحدة من الضربات الموجعة لتجار الأغذية الفاسدة قامت على مدار هذا الإسبوع حملة مكبرة تابعة لـمـكـتـب الـصـحـة لـمـركـز ومـديـنـة تـــلا بمحافظة الــمــنــوفــية بالتعاون مع مكتب التموين ، حيث بدأت الحملة عملها منذ الساعات الأولى من الصباح وإنتهت حتى الثانية عشر ظهراً منذ بداية الإسبوع حتى اليوم تحت شعار “100 يوم حرب ضد التجار لضبط الأسعار” .
وأسفرت تلك الحملات التى بدأت فى اليوم الأول من أغسطس عن ضبط أربعه أطنان ونصف سلع غذائية فاسدة وأخرى منتهية الصلاحية ، إضافة إلى إعدام ٣٥٠ كجم سلع غذائية مجمدة غير صالحة للإستهلاك الأدمى .
كما أمرت لجنة الحملة بغلق مخزن لبيع المواد الغذائية ، لوجود مخلفات حيوانات وحشرات ضارة بالبضاعه ، إضافة إلى نقص شديد فى الإشتراطات الصحية والصالحة الخاصة بالمخزن .
وقد قامت الحملة على مدار الأيام السابقة بمتابعة أعمال المخابز ، مما أسفر عن تحرير عدد كبير من محاضر جنح لعدداً منها بقريتى “صفط و كفر ربيع” التابعين للمركز بسبب نقص وزن الرغيف والتصرف فى حصه الدقيق ، وإنذار لمدة إسبوع قبل غلقهم بسبب سوء حاله الإشتراطات الصحيه ، وإحالتهم إلى النيابة العامة .
يذكر أن الحملة الصحية قامت تحت قيادة الدكتوره / إيرنى عطيه إسكندر “مدير عام الإدارة الصحية بتلا ” ، والساده مأمورى الضبط القضائي
السيد/ إيهاب مجدى زهره “مفتش أول”، والسيد/ أحمد النجار ، والسيد/ أحمد صبحى عماره ، والسيد/ شبل أحمد شبل”مفتشى أغذيه بمكتب الصحة بـتـلا”.
هذا وقد ذكر المتحدث بإسم مكتب الصحة أن الحملات الصحية للمكتب مستمرة على مدار الساعه تنفيذاً لمبادرة السيد/ رئيس الجمهورية “100يوم صحة” تحت رعاية السيد اللواء/محافظ المنوفية .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email