المستشفى العسكري بمحافظه المنوفيه تفتح العيادات الخارجية للكشف على المدنيين – جريدة اخر الاسبوع

المستشفى العسكري بمحافظه المنوفيه تفتح العيادات الخارجية للكشف على المدنيين

المستشفى العسكري بمحافظه المنوفيه تفتح العيادات الخارجية للكشف على المدنيين

متابعه / زينب مصطفي

تحت رعايه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجهات سيادته بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين ، وفي إطار ما تقوم به القوات المسلحة المصرية من مجهودات لدعم وخدمة منظومة القطاع الطبى كون الإنسان المصرى أحد المحاور الرئيسية للجمهورية الجديدة .

أكد محافظ المنوفية على أن تقدم خدمات طبية جيدة لأهالى المحافظة والاستفادة من الخبرات والخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى العسكري بشبين الكوم.

وسوف يتم فتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم أمام المدنيين لتلقى الخدمات الطبية وذلك من خلال تواجد نخبة من الاخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية المتنوعة إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجارى 2023 في تمام الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً ، كما سيتم إجراء الجراحات المختلفة في جميع التخصصات الطبية وعلى أفضل مستوى من الخدمات الطبية والرعاية الصحية ، بالإضافة إلى استقبال حالات قوائم الانتظار ” تأمين صحى – علاج على نفقة الدولة “.

وعلى من يرغب من المواطنين من أبناء محافظة المنوفية في الحصول على الخدمات الطبية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم التواصل والاستفسار من خلال الأرقام التالية ( 0482096484 – 01122211332 – 01122239338 / واتساب 01000910662 ).

وقد صرح محافظ المنوفية اللواء/ ابراهيم ابو ليمون على أن المستشفى العسكرى بالمنوفية تعد صرح طبي عملاق ونقلة نوعية في المجال الطبي لما تشمله من أجهزة ومعدات طبية حديثة ومتطورة ونخبة متميزة من الأطباء والاستشاريين وتوفير كافة أشكال الرعاية والخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن بمختلف التخصصات الطبية مما يعود بالنفع العام على أبناء المنوفية من المدنيين والعسكريين.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email