أسماء الشرنوبي تبدع في تصميم فستان خاطف للأنظار للفنانة نور إيهاب  – جريدة اخر الاسبوع

أسماء الشرنوبي تبدع في تصميم فستان خاطف للأنظار للفنانة نور إيهاب 

أسماء الشرنوبي تبدع في تصميم فستان خاطف للأنظار للفنانة نور إيهاب 

 

كتب: خالد البسيوني.

 

ظهرت الفنانة نور إيهاب، بفستان بنفسجي في جلسة تصوير أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، الفستان من تصميم مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، وقد كان الفستان حديث رواد السوشيال ميديا لأيام عديدة نظرًا لرقة الفستان، وأنه كان مناسب تمامًا لما يليق بالفنانة، حيث اعتبره المتابعون حسن اختيار ودقة تصميم عالية من أسماء الشرنوبي.

 

صرحت أسماء الشرنوبي، أنها سعيدة بالتعاون مع النجمة نور إيهاب، مؤكدة أن الفنانة على المستوى الإنساني جميلة جدًا على حد تعبيرها، كما أكدت على أن سر جاذبية الإطلالة يتلخص في عدم التكلف، والبساطة المتعمدة التي أظهرته بمظهر رائع وجذاب.

 

أكدت مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي خلال حديثها، أنها كنت حريصة أثناء تصميم الفستان على ظهور الفنانة بمظهر لائق، وجذاب وبسيط، وفي نفس الوقت خاطف للأنظار، مشيرة إلى أنها تعلم أنها تتعاون مع فنانة شابة محبوبة من الجميع، لذلك وجب عليها زيادة الحرص على المظهر الذي تعلم أن الكثيرين من رواد السوشيال سوف يعلقون عليه.

 

تعتبر الفنانة نور إيهاب من أبرز الفنانات الشابات، في مصر والوطن العربي، وقد شهدت الفترة الأخيرة تألق غير مسبوق، خاصة بعد دورها في مسلسل “أعمل إيه” مع النجم خالد الصاوي، الذي لفت أنظار الجميع إليها، وقد كانت حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة بعد خطوبتها التي ظهرت فيها بمظهر جذاب وأنيق لفت الأنظار مرة أخرى إليها.

 

أضافت، أن ردود الأفعال كانت غير متوقعة، حيث توقعت أن ينال الفستان إعجاب المتابعين، لكن أن يكون الإعجاب إلى هذا الحد، هذا لم يكن متوقع بالتأكيد، حيث أصبح الفستان “تريند” على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لمدة طويلة.

 

جدير بالذكر أن مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، كانت حديث السوشيال ميديا منذ فترة بسبب تصميم فستان زفاف زوجة لاعب كورة القدم الشهير إمام عاشور، حيث أصبح تعاونها مع المشاهير أمرًا اعتيادي بالنسبة لها، الأمر الذي أتاح لها إظهار لمستها الفنية والجمالية للجميع وإظهار موهبتها.

 

 

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email