إنقل بيانات واتساب من اندرويد إلى ايفون باستخدام iToolab WatsGo  – جريدة اخر الاسبوع

إنقل بيانات واتساب من اندرويد إلى ايفون باستخدام iToolab WatsGo 

إنقل بيانات واتساب من اندرويد إلى ايفون باستخدام iToolab WatsGo 

بقلم / مصطفى نجيب

أداة نقل واتساب هذا البرنامج هو أداة شاملة تسمح لك بنقل بيانات واتساب بين أجهزة أندرويد و نظام أبل بسهولة وسرعة. يمكنك أيضًا إستخدامه لعمل نسخ إحتياطية واستعادة بيانات واتساب من جوجل درايف أو iCloud. يدعم البرنامج جميع إصدارات واتساب و GBWhatsApp وواتساب للأعمال.

بما في ذلك المحادثات والصور والفيديوهات والاتصالات، من أندرويد إلى ايفون بضغطة زر واحدة. لا تحتاج إلى إعادة ضبط جهاز ايفون أو إستخدام جوجل درايف أو iCloud. كل ما تحتاجه هو توصيل الأجهزة بالكمبيوتر وتشغيل البرنامج.

الخطوة 1:

قم بتحميل وتثبيت أداة نقل واتساب من أندرويد إلى ايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي.

الخطوة 2:

قم بتشغيل البرنامج واختر خيار “WhatsApp Transfer” من القائمة الرئيسية.

الخطوة 3:

قم بتوصيل هاتف اندرويد وهاتف ايفون بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB. تأكد من أن هاتف اندرويد هو المصدر وهاتف ايفون هو الوجهة. إذا لزم الأمر، يمكنك تبديل مواقعهما بالنقر على زر “Flip”.

الخطوة 4:

أنقر على زر “Start Transfer” لبدء عملية النقل. سيظهر شريط التقدم على الشاشة لإظهار حالة النقل. لا تفصل الأجهزة أثناء النقل.

الخطوة 5:

بعد إكتمال النقل، ستظهر رسالة تأكيد على الشاشة. انقر على زر “OK” لإغلاق البرنامج. يمكنك الآن فتح واتساب على جهاز ايفون والتحقق من بياناتك المنقولة.

WatsGo ليس مجانيًا، ولكن يمكنك تجربته مجانًا قبل الاشتراك في خطة مدفوعة. يوفر iToolab WatsGo ثلاث خطط مدفوعة تبدأ من 16.95 دولارًا في الشهر

 

إنقل بيانات واتساب من اندرويد إلى ايفون باستخدام iToolab WatsGo 

الأستاذ/مصطفى نجيب

 

 

 

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email