“سفير الجمهورية اليمنية” يهنيء قيادة وشعب وحكومة مصر بذكرى ثورة 23 يوليو – جريدة اخر الاسبوع

“سفير الجمهورية اليمنية” يهنيء قيادة وشعب وحكومة مصر بذكرى ثورة 23 يوليو

“سفير الجمهورية اليمنية” يهنيء قيادة وشعب وحكومة مصر بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة

متابعة – علاء حمدي

اعرب الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية لدى مصر عميد السلك الدبلوماسي العربي باسم قيادة وشعب وحكومة الجمهورية اليمنية عن اخلص وأسمى آيآت التهاني والتبريكات لقيادة وشعب وحكومة جمهورية مصر العربية الشقيقة .. وذلك بمناسبة حلول الذكرى الواحدة والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة بقيادة القائد العربي الخالد جمال عبدالناصر والتي تتبوأ مكانة عظيمة في ضمير ووجدان كل يمني وعربي .

وقال السفير مارم ان هذه الثورة العظيمة وقفت الى جانب حركات التحرر عبر القارات وكان لها دورها الفاعل والمؤثر في بناء وتأسيس حركة عدم الانحياز والانتصار لقضايا الشعوب وتحريرها من الظلم والجهل والتخلف مضيفا بان حلول هذه الذكرى جاء ليؤكد مجددا على هوية وانتماء شعب مصر العربي .

واضاف سفير اليمن قائلا بان هذه المناسبة الكريمه جاءت لتؤكد على ان مصر ستظل كما عهدناها دايما الركيزة الأساسية الاولى للامن والاستقرار في المنطقه وانها وهي تستأنف دورها المحوري ستبقى وفية لالتزاماتها ومسؤولياتها التاريخية ازاء الامن القومي العربي والمصالح الاستراتيجية العليا للامة العربيه خاصة في هذه الظروف التي تشهد فيها منطقتنا العربية أوضاعا مضطربة وظروفاغير مسبوقه.

وثمن السفير مارم عاليا المستوى الرفيع ألدي وصلت اليه العلاقات اليمنية المصرية في كل المجالات وبالموقف المبدئي الثابت لمصر العروبه الى جانب الشعب اليمني وشرعيته الدستورية بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي متمنيا ان تعود هذه المناسبة الكريمه وقد تحقق لشعب مصر بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مايصبو اليه من ازدهار وتقدم ورفعة وسؤدد.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email