ضبط مواطنة حاصلة على دبلوم صناعي تنتحل صفة طبيب تغذية علاجية بالبحيرة  – جريدة اخر الاسبوع

ضبط مواطنة حاصلة على دبلوم صناعي تنتحل صفة طبيب تغذية علاجية بالبحيرة 

ضبط مواطنة حاصلة على دبلوم صناعي تنتحل صفة طبيب تغذية علاجية بالبحيرة 

البحيرة أبوبكر القالع 

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

وتنفيذًا لتعليمات الدكتور / هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكوميه والتراخيص .

 

وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، والأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية ، بتشديد الرقابة على كافة المنشآت الصحية الخاصة ، والتوجيهات بتتبع كل من تسول له نفسه التلاعب بالمرضى ، وبعدم علمهم بالقوانين المنظمة لممارسة مهنة الطب .

 

قام فريق العلاج الحر بالمديرية بقيادة الدكتور عبد الحميد الطيباني ، بالإشتراك مع لجنة العلاج الحر بإدارة دمنهور الصحية ، برئاسة الدكتور محمد شتا ، وبالتنسيق مع السيد اللواء أحمد الحسينى رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة ، من ضبط مواطنة حاصلة على دبلوم صناعي ، تنتحل صفة طبيب تغذية علاجية ، وتم تشميع المنشأة بالشمع الأحمر ، وتم عمل محضر لها بقسم الشرطة لانتحالها صفة طبيب تغذية علاجية .

 

هذا وقد أشاد الأستاذ الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بهذا الجهد لفريق العلاج الحر بالمديرية ودمنهور ، وقدم الشكر والتحية لفريق العلاج الحر بالمديرية ، كما قدم سيادته الشكر لفريق العلاج الحر بدمنهور .

 

وأكد سيادته على ثقته الكاملة فى فرق العلاج الحر ، التي لها مكانتها ضمن المنظومة الصحية ، وصرح سيادته بأننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة الشعب المصري ، وأكد كذلك على تكثيف الإشراف والمتابعة الدقيقة والمرور الميداني على كافة المنشآت الطبية الخاصة ، على مستوى جميع مراكز المحافظة.

 

كما قدم الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية التحية للفريق على هذا الجهد المبذول ، وأكد على أهمية دور العلاج الحر في ضبط تقديم الخدمات المقدمة للمرضى بالمنشآت الطبية الغير حكومية لما له من أثر في سلامة المرضى وذويهم .

 

وأكد سيادته على تقديم كافة سبل الدعم للعلاج الحر ، ليؤدى مهامه من خلال التقييم الدائم والمستمر لجميع المنشآت الطبية الخاصة لبيان مدى اتباع تلك المنشآت لكافة التعليمات التى وضعتها وزارة الصحة ، لضمان سلامة وصحة المرضى .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email