أبطال خليج بحري بمدينة مطوبس بكفر الشيخ  تجتاز إختبار ترقي أحزمة الكاراتية بنجاح. – جريدة اخر الاسبوع

أبطال خليج بحري بمدينة مطوبس بكفر الشيخ  تجتاز إختبار ترقي أحزمة الكاراتية بنجاح.

 

 

كتبت ولاء منيسى

 

قام مركز شباب خليج بحري بإجراء اختبارات ترقي الأحزمة المختلفة في الكاراتيه اليوم الأربعاء ٧ يونيو وقد حضر جميع أعضاء مركز الشباب هذه الإختبارات للمنافسة على الحزم التي يستحقون الحصول عليها برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ.

 

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة تدعم رياضة الكاراتيه وتسعى جاهدة لتحسين مستوى الرياضيين في هذا المجال وبالنسبة للاختبارات التي تجرى لترقية الحزام فنحن نؤمن بأن العمل الجاد والتدريب المنتظم هما الطريق الأفضل للنجاح ونؤكد على جميع الرياضيين بضرورة الاستعداد بشكل جيد للاختبارات وتقديم أداء مميز، وتمنى لجميع المشاركين حظاً طيباً في الإختبارات.

 

وقد حضر كلا من الكابتن صبري دويدار خبير الإتحاد المصري للكاراتية والكابتن رمضان أمان ، مالي وإداري منطقة كفرالشيخ وعضوا لجنة الإشراف على اختبارات ترقي الأحزمة بالمركز ، وقال أمان أن هذه الإختبارات تعتمد على مجموعة من المعايير والمتطلبات التي يجب تحقيقها للحصول على ترقية الحزام وقد تضمنت المعايير المدى والدقة في تنفيذ الحركات والقوة والإيقاع والروح الرياضية.

 

وأكد دويدار عضو لجنة الإشراف على الإختبار على أن هذه الإختبارات تحقق النجاح بسوابق حافلة وتعبر عن مستوى اللاعبين في مركز الشباب وقدراتهم التقنية والفنية .

ومع تواصل النجاحات التي يحققها مركز الشباب ينتظر الجميع بشغف ما يحمله المستقبل للكاراتيه في منطقتنا وخارجها.

 

وكانت المفاجأة الأكبر في هذه الاختبارات حصول بعض من الأعضاء على حزام أعلى مما كانوا يتوقعونه وذلك بفضل تفانيهم الشديد في التدريب والمثابرة والتفاني وقد أعرب العديد من اللاعبين عن فخرهم وسعادتهم بحصولهم على الحزم الجديدة وتعهدوا بمواصلة التدريب والتطوير والنمو في ممارسة الكاراتيه.

 

قدم الإختبار بإشراف مصطفي غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، ومحمود مناع، مدير إدارة شباب مطوبس، وفريق عمل مركز الشباب.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email