نـنـفـرد بـنـشر تـفـاصـيـل جـريـمـة قـتـل وحـشـيـه بـتـلا | جريدة اخر الاسبوع

نـنـفـرد بـنـشر تـفـاصـيـل جـريـمـة قـتـل وحـشـيـه بـتـلا

كتب/عبدالعزيز شبل
شهد مركز ومدينة تــلا التابعه لمحافظة الــمــنــوفــيــة جريمة قتل بشعه وقعت أحداثها بميدان “عصمت السادات” ، حيث قام ثلاثة أشخاص بقتل “موسي سعفان” 26 عام إبن قرية”كفر عسكر” التابعه للمركز ويعمل “فنى أجهزة كهربائية” عمداً مع سبق الإصرار والترصد ، بعد إقتحامهم لمنزل المجنى عليه ومحاولتهم التعدى جنسياً على زوجته .
تلقى الـرائـد/أحـمـد عـبـد الـقـوى رئـيـس مباحث مـركـز تــلا بلاغاً من مستشفى “زمزم التخصصى” يفيد بوصول “موسي سعفان” مصاباً بطعنة نافذه بالقلب وأخرى بالبطن وتقطيع بشرايين وأوردة القدمين ، حيث حاول الفريق الطبي بالمستشفى عمل اللازم لإنقاذ حياته ، إلى أنه قد فارق الحياه فور دخوله المستشفى متأثراً بإصابته .
وأكدت زوجة المجنى عليه فى أقوالها أمام النيابة العامه أن المتهم الأول “م . س” 52 عام “عاطل” ومقيم بدائرة المركز أسفل عقار منزل الزوجيه كان دائم “التحرش” لفظياً بها ، وأنها قامت بالشكوى للزوج من أفعال المتهم ، حيث قام بالتصدى له من أفعاله أكثر من مره ، وفى يوم الحادث إنتهز الجانى فرصة خروج الزوج من المنزل و إقامة الزوجه وإبنتها الصغرى التى تبلغ من العمر “شهرين” بمفردهما ، حيث تسلل لمنزل الزوجية مستعيناً بشابين “أولاد شقيقه” وقامو بكسر باب المنزل ومحاولة الدخول ، إلى أن الزوجه قاومتهم وقامت بالإتصال هاتفياً بزوجها وإخباره بما حدث ، وسرعان ما حضر للتصدى للمتهمين إلى أنهم إنهالو عليه ضرباً “بالشوم” والألات الحاده” أمام زوجته وأهل المنطقه ليُلقى مصرعه متأثراً بإصابته .
هذا وقد ألقت على الفور مباحث تــلا القبض على المتهمين وبمواجتهتم إعترفو بإرتكابهم الجريمه ، وأشارو أن الحادث وقع نتيجة مشاجره عادية بينهم وبين المجنى عليه ، أدت للتطاول بالأسلحة البيضاء وإصابة المجنى عليه بالإصابات سالفة الذكر التى أودت بحياته .
هذا وقد شيع عصر اليوم الألاف من أبناء المركز والقرى المجاوره الفقيد لمثواه الأخير ، بعد وصول جثمانه من المستشفى الجامعى لبيان الصفه التشريحيه بالتقرير ، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر العائله بمسقط رأسه بقرية”كفر عسكر”.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏طفل صغير‏، و‏ابتسام‏‏‏ و‏مستشفى‏‏

مصر الطقس من أخر الأسبوع