إصابة مزارع ونجله بطلقات نارية في مشاجرة بدار السلام – جريدة اخر الاسبوع

إصابة مزارع ونجله بطلقات نارية في مشاجرة بدار السلام

كتب /عبدالرحمن الجن 

 

 

أصيب مزارع ونجله برش خرطوش عقب قيام عامل بإطلاق النار عليهما من سلاح كان بحوزته بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، بدائرة مركز دار السلام وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى دار السلام المركزي لمركز شرطة دار السلام بوصول كل من: “م . ع” 54 عاما، مزارع، مصابًا برش خرطوش بالرأس من الخلف، ونجله “ف . م” 23 عاما، عامل، مصابًا برش خرطوش بالقدم اليسرى، يقيمان بدائرة المركز، وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصابين أفادا باتهام المدعو “م . ع” 36 عاما، عامل بأجر، يقيم بدائرة المركز، بالتعدي عليهما وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، مما أسفر عن إصابتهما، بسبب خلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، وقام الرائد كريم الضبع رئيس مباحث مركز دار السلام بضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.كتب /عبدالرحمن الجن

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email