ادهم عاطف يوتيوبر ومسوق إلكترونى محترف بمهنة نقاش – جريدة اخر الاسبوع

ادهم عاطف يوتيوبر ومسوق إلكترونى محترف بمهنة نقاش

 

متابعة / ممدوح السنبسى

 

يمتلك من العمر 19 عاماً يطلق عليه اصدقائه اسم “ أمير السوشيال ميديا ” يعمل صنايعي نقاشه يوتيوبر و أحد خبراء التسويق الالكتروني و منصات السوشيال ميديا واليكم التفاصيل .

 

يعد الأمير أدهم ايضا من اشهر محترفى تطوير نسخ الواتس اب، ويلقب بأمــيــر Elsocial Media لأنه يمتلك خبرات عاليه في السوشيال ميديا ومجال التسويق الإلكتروني وبدا ادهم في مجاله لحماية الاشخاص من الاخترق ويساعد البنات في حلات الابتزاز الإلكتروني و رغم الخبرة العالية والمهارة ادهم حاصل على دبلوم صنايع ولديه شعبيه كبيرة داخل محافظة قنا .

 

وبالإضافة أيضا انه يساعد الناس في تأمين حساباتها علي منصات التواصل الاجتماعي ويستعيد الحسابات المسروقه والمحظورة.

 

حيث بدأ و اتت اليه الفكرة في الظهور على اليوتيوب والعمل في الانترنت من مجموعة من اصدقائه يعيشون فى القاهرة ويعملون فى تطوير الواتس اب ولا يوجد احد فى الصعيد فقد قرار ان يعمل بشكل احترافى للواتس اب ويكون اول شخص صعيدي محترف ويعمل لتطوير نسخ واتس اب ويوتيوب .

 

وفى تصريح عبر شاشة التلفاز صرح قائلا فى البداية كنت بطور من الواتس اب فقط ولكن حاليا اعمل على حل المشاكل اللي بتواجه مستخدمين منصات السوشيال ميديا، ايضا وكنت بطور من إصدارات نسخ الواتس اب وابعتها لااصحابى يعملولى مشاركة على السوشيال ميديا لانى عندهم جمهور كبير ولما بدات أعمل قناة يوتيوب واعمل جمهور لنفسي محدش داعمنى وقتها ولكن بدات من الصفر وفى الوقت الحالى امتلك قناة يوتيوب وعدد متابعين على الانستقرام يتخطي ال 50 الف شخص وجمهور خاص بى .

 

وقد أضاف أيضا أن السوشيال ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية.

 

وذلك يمكن أن نلخصه في أشياء بسيطة تصل إلى كل المستخدمين منها عدم إعطاء بياناتك لأي شخص مهما كان وعدم التسجيل في أي مواقع غير معروفة المصدر وعدم الدخول إلى مواقع غير موثقة. وعدم الضغط علي اي لينك يتم ارساله من قبل اي شخص مجهول.

 

وقال أيضا فى حديثه أنه يعمل فى مجال السوشيال ميديا بكافة اشكالها منها التسويق وتوثيق الصفحات وتزويد عدد متابعين صفحات الفيس بوك واكونتات الانستجرام و تفعيل ربح اليوتيوب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي،

مؤكدًا أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شيء، وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email