شاطئ الموت بوابة للحياة الآخرة بالإسكندرية  – جريدة اخر الاسبوع

شاطئ الموت بوابة للحياة الآخرة بالإسكندرية 

 

 

الإسكندرية _ معتز عامر 

شاطئ النخيل و هو ما يعرف بشاطئ الموت فأغلب من دخل فية لقي مصرعة و اليوم اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية تلقي اخطارًا من قسم شرطة العامرية أول عن إخطار بلاغ من شرطة النجدة يفيد غرق شاب بشاطئ ​النخيل.

و فور البلاغ انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف و تبين من الفحص غرق المدعو “​أحمد عمر شحاته”، 16 عامًا، مقيم بمنطقة العامرية.

 

وحالت سوء الأحوال الجوية دون عثور فريق الإنقاذ النهري رفقة الغواصين المتطوعين على جثة الشاب

ولقد شدد إيهاب المالحي، قائد فريق “غواصين الخير” بالإسكندرية، على المواطنين بضرورة عدم نزول شاطئ النخيل نهائيًا، لخطورته الداهمة على حياة المواطنين و لقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

و يذكر أن الشاطئ مغلق لأجل غير مسمى بقرار من النيابة العامة منذ العام الماضي لتكرار حالات الغرق به، إلا أن بعض المواطنين يتسللون ويصرون على نزول فية

و لقد أوضح سابقا حسن فؤاد الطيب الرئيس السابق لجمعية الإنقاذ النهرى أن شاطئ النخيل بة حواجز خرسانية بجانب التيارات المائية القوية إلى تزيد أضعاف قوة التيار الطبيعى مما يجعل تواجد دوامات بقوة جذب متضاعفه و هو ما يتسبب فى حالات الوفيات بالشاطئ و بوجود لافتة توضح خطورة الحواجز إلا أنها لا فائدة منها

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email