إقبال كبير على قافلة ” الشعب الجمهوري ” الطبية بقنا – جريدة اخر الاسبوع

إقبال كبير على قافلة ” الشعب الجمهوري ” الطبية بقنا

قنا / ممدوح السنبسى

شهدت القافلة الطبية الشاملة التي نظمتها أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، بالتنسيق مع مستشفى سان ماري الخيري التخصصي، في إطار الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك، وأعياد القيامة، إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين.

أقيمت القافلة تحت رعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، ومروة عبدالرحيم حسين أمينة المرأة بالمحافظة، وبحضور الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا ، والدكتور محمد عماد أبوالقاسم مسئول العلاج الحر بمديرية الصحة ورئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي بأمانة حزب الشعب الجمهوري بقنا، وعدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة بالمحافظة .

أكد النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، إن القافلة تأتي في إطار حرص الحزب على تنفيذ القوافل الطبية التي تساهم في بناء الإنسان صحيًا للحفاظ على مكتسبات المبادرة الرئاسية “100 مليون صحة” .

وأشار الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، إلى أن الحزب يحرص بصفة دورية على إقامة القوافل العلاجية مع التركيز على قوافل الكشف المبكر عن الأمراض غير السارية مثل السكر والاعتلال الكلوي وسرطان الثدي والسمنة، مع تحويل الحالات التي تحتاج إلى المزيد من التدخلات الطبية لمستشفيات وزارة الصحة لعمل اللازم.

وثمنت مروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، التعاون المستمر مع مديرية الصحة في تنفيذ القوافل خاصة التي تهتم بصحة المرأة والتي جرى تنفيذها في العديد من القرى النائية وحققت إقبالًا كبيرًا، وأشادت بالتعاون مع مستشفى سان ماري في تنفيذ القافلة الشاملة وتقديم كل الدعم لإنجاح القافلة التي تعد هي الأكبر ضمن سلسلة القوافل التي نفذها الحزب، وشملت توقيع الكشف بالمجان في 7 تخصصات هي ” الباطنة – القلب – الأطفال – العظام – النساء والتوليد – تنظيم الأسرة – التخاطب وتعديل السلوك”، بالإضافة إلى الكشف بعيادة الأسنان بأحدث الأجهزة بخصم 25 % وخصم 10 % على المعمل والصيدلية أثناء القافلة.

ووجهت أمينة المرأة الشكر والتقدير لكل الأطباء المشاركين في أعمال القافلة : د.أشرف صلحي جرس “عظام” ، د.بيتر عويضه “عظام” ، د. انجي خلف “باطنة”، د. ميريت محب “باطنة وأورام” ، و د.فهيمة عبدالأحد “أطفال”، د. ماري كمال “نفسيه وتغيير سلوك وتخاطب” ، د .مني صبحي “نساء وتنظيم أسرة “، د.عفاف فوزي “نساء وتنظيم أسرة “، د.جانيت جورج ذكي “نساء وتنظيم أسرة” ، د .دينا جميل ابسخيرون ” طب الفم والأسنان “، واخصائيات الاستقبال نعمه، وعبير، وسناء، و مرثا أسنان، وفريق التمريض بالمستشفى، وخدمات القافلة نعيم وإبرام ورجاء.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email