غدا جامعة عين شمس راعٍ بلاتيني في النسخة 12 من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate” – جريدة اخر الاسبوع

غدا جامعة عين شمس راعٍ بلاتيني في النسخة 12 من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate”

 

كتب / محمود الهندي

 

تشارك جامعة عين شمس غداً في النسخة الثانية عشر من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate”، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وتأتي مشاركة الجامعة بجناحها هذا العام كراع بلاتيني ، بالتعاون مع أ.د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي وتحت إشراف أ.د. منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة وأ. ريهام العطيفي القائم بتسيير أعمال أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع التعليم والطلاب، ويقدم جناح جامعة عين شمس على مدار أيامه الثلاث حزمة متميزة من البرامج الجديدة بنظام الساعات الدولية المعتمدة والبالغ عددها ما يزيد عن 60 برنامج ،فضلاً عن برامج الدراسات العليا وبرامج اللغات .

وصرّح أ.د. عبد الفتاح سعود أن استمرار مشاركة الجامعة في المعرض الذي يعقد هذا العام تحت شعار “Your Gate To Excellence ” يؤكد نجاح جامعة عين شمس في مواكبة أحدث النظم والبرامج التعليمية التي تواكب المعايير العالمية .

في مختلف التخصصات وتتيح إمكانية الحصول على أكثر من شهادة أحدهما من جامعة عين شمس والأخرى شهادة دولية معتمدة من الجامعة الأجنبية المناظرة .

، كما يعزز آليات و فلسفة الجامعة في ربط التعليم بالصناعة واحتياجات المجتمع وبما يوفر فرص حقيقية للطلاب والخريجيين في سوق العمل ، خاصة في ظل ما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية.
يذكر أن جناح جامعة عين شمس المشارك بمعرض إيديو جيت يشهد دائما إقبالاً كثيفاً من طلاب المدارس والجامعات وأولياء الأمور .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email