طقس مصر

محافظ الغربية يتفقد معرض أهلا رمضان بحي ثان طنطا توافر الأرز والزيت والسلع الأساسية بأسعار مخفضة

كتب :عبدالله رمزي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة قامت بإنشاء عدد 15 معرض أهلا رمضان بكافة المراكز وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، جاء ذلك خلال تفقده مساء اليوم لمعرض أهلا رمضان بكورنيش الغفران في حي ثان طنطا بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أقسام المعرض مشيداً بتوافر السلع الأساسية وخاصة الزيت والأرز، الدقيق، اللحوم، الدواجن المجمدة، المكرونة، السكر، الشاي ومختلف السلع الغذائية والتموينية التي تهم المواطن بأسعار مخفضة، موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتوسع في إقامة المزيد من المعارض لرفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في ظل الأزمة العالمية وما ترتب عليها من ارتفاع أسعار السلع.

مصر الطقس من أخر الأسبوع
  1. أمطار وسيول تضرب 9 محافظات.. بيان عاجل بشأن الطقس غدًا: ذروة التقلبات الجوية
  2. الطقس الآن.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من (القاهرة الجيزة- القليوبية -المنوفية -الغربية -الشرقية -الإسماعيلية- الدقهلية)، يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة تغزر أحيانًا على بعض المناطق.
  3. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 25 مارس. وقالت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن طقس اليوم غير مستقر، إذ تتشكل السحب على المناطق الشمالية والوسطى امتدادًا إلى الصحراء الغربية يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة على سيناء وخليج السويس، قد تؤدي إلى تشكل السيول، تمتد إلى مناطق الدلتا والقناة، القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد، تمتد بشدة متفاوتة لمدن الساحل الشمالي والواحات بالصحراء الغربية، كما تصل لمناطق من شمال البحر الأحمر ووسط الصعيد.
toggle