نائب المحافظ تبحث إقامة أول مجمع لخدمات مصر بالمحافظة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية. – جريدة اخر الاسبوع

نائب المحافظ تبحث إقامة أول مجمع لخدمات مصر بالمحافظة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية.

كتب – سمير احمد القط

في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحسين الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة وتيسير طرق الحصول علي الخدمات الحكومية، عقدت الاستاذة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمه وخدمة البيئة اجتماعاً تنسيقياً اليوم للوقوف على الإجراءات المطلوبة والمخططات الخاصة بإنشاء ( مجمع خدمات مصر ) لخدمة المواطنين من سكان المحافظة.

كما أكد المهندس أشرف عبد الحفيط مساعد وزيرة التخطيط أن مجمع خدمات مصر يقام على أعلى مستويات الجودة من حيث المعدات والتجهيزات المطلوبة لتقديم الخدمات للمواطنين من سكان المحافظات وتدريب العاملين لتنفيذ المهام بالكفاءة والسرعة المطلوبة لتحقيق تطلعاتهم.

وأشارت نائب المحافظ ان المجمع سيقدم خدمات البريد والاحوال المدنية وخدمات الشهر العقارى والتوثيق بالاضافه الي الخدمات المختلفة للتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات الخاصة بتلك القطاعات في مجمع واحد.

حضر الإجتماع السيد مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمى والبنية التحتية والسيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والسيد رئيس قطاع مناطق بريد الجيزة والفيوم وممثل عن إدارة الأحوال المدنية بالجيزة والسيد رئيس حى الهرم.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email