المؤتمرالافتتاحي لبرنامج الاقصر الافتتاحية – جريدة اخر الاسبوع

المؤتمرالافتتاحي لبرنامج الاقصر الافتتاحية

كتبت / هند الفقي

عقد اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات فعاليات برنامج الأقصر الرقمي، بالتعاون المشترك بين مركز دندرةالثقافي واحدة السكان بالأقصر

شهد المؤتمر عرض مركز دندره الثقافى بقنا عدد 4 نماذج شبابية فى برامج التحول الرقمى محمد عرابى ودنيا طارق ماهر وندا عبدالهادي وإسماعيل سيد النجار، حيث تم عرض برامج فى ريادة الأعمال والعمل الحر والبرمجة الرقمية حيث تم عقد بروتوكولات شراكه مع جامعة الأقصر ومكتبة مصر العامة ومركز إبداع الأقصر الرقميه ومركز دندره الثقافى بقنا ومركز دندره الثقافى بالأقصر وجامعة جنوب الوادى بقنا وتفعيل الشراكة مع برنامج الاقصر الرقميه المتمثل فى وحدة السكان بديوان محافظة الأقصر.

صرح حسين الواحي مسئول بمركز دندرة الثقافي بالأقصر
في ظل التحول الرقمي والتطورالتكنولوجي الذي يشهده العالم في مجالات عدة وتأثيره على المجتمعات وعالم الأعمال لم نجد أفضل من “التأثير المجتمعي للرقمنة وريادة الأعمال” ليكون عنواناً للجلسة الحوارية الأولى بالمؤتمر الافتتاحي لبرنامج الأقصر الرقمية
ويقوم بشرح البرنامج
م/ عمر حمدي .. مدير المسؤولية المجتمعية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة مايكروسوفت
د/ محمد هاني .. مسئول الشركات الناشئة المحتضنة في صعيد مصر بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال حاضنة أعمال أسيوط
م/أحمد جمال .. مدرب واستشاري بدندرة الإبداع وخبير في مجال التعليم والتكنولوجيا، يعمل كمستقل ضمن ال 3% الأعلى أداءا في Upwork على مستوى العالم.

ويدير الجلسة أ/ لميس محمود .. ماجستير الادارة العامة بالجامعة الامريكية بالقاهرة, مدرب ريادة الاعمال والابتكار منذ عام 2014.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email