إصابة 13شخصا في تصادم اتوبيس بسوهاج – جريدة اخر الاسبوع

إصابة 13شخصا في تصادم اتوبيس بسوهاج

كتب /عبدالرحمن الجن 
أصيب 13 شخصًا بإصابات متفرقة، في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وآخر، على الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز أخميم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أنه أثناء سير أتوبيس نقل جماعي يقل عددًا من الركاب كانوا في طريق عودتهم من محافظة أسيوط إلى سوهاج، اصطدم بأتوبيس آخر من الخلف، مما أدى إلى إصابة 13 شخصًا بإصاباتٍ متفرقة.

كما تبين أن المصابين كلًا من: ” سحر . م” 22 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، و”نور. ا” 16 عامًا، تقيم ناحية مركز ساقلته، “إلهام. س” 19 عامًا، تقيم في ساقلته، “آلاء. ع” 23 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، “جهاد . م” 21 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، “إيمان . ج” 22 عامًا، تقيم بمركز سوهاج، “سها. ر” 20 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، “ياسمين. أ” 21 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، “خلود . ح” 20 عامًا، تقيم بمركز البلينا، “شيرين. ا” 22 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، “وفاء. ص” 19 عامًا، تقيم ناحية ساقلته، “منى . ج” 20 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، “أحمد. ا” 23 عامًا، يقيم بناحية مركز البلينا.

تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email