منطقة بني سويف الأزهرية تنظم معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال . – جريدة اخر الاسبوع

منطقة بني سويف الأزهرية تنظم معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال .

متابعة /الحسيني بيومي 

تسعى مؤسسة الأزهر إلى تحقيق التكامل ومواكبة التطورات التي تم إدخالها على المنظومة التعليمية. بهدف الوصول الي عناصر وكوادر تعليمية تساند مع التعليم العام لتحقيق التنمية المستدامة في الدولة .

 

في هذا السياق إفتتح المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم،معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال الذي نظمته الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية ،بمركز مؤتمرات الجامعة،وذلك بحضور:فضيلة الدكتور أحمد الطيب بديوي وكيل وزارة شئون الأزهر ببنى سويف ، د. ناجي عبدالمنصف مدير عام الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية ، الأستاذة هند هاشم مدير رياض الأطفال بالمنطقة ،الأستاذة هدي عزوز موجه أول رياض الأطفال ،

الشيخ عصام عيد مدير التعليم النموذجى بالمنطقة،الشيخ رأفت إدريس مدير التعليم الإعدادى ،الأستاذ سعيد محمود المسئول الإعلامي بالمنطقة وممثلين عن الكنسة وبعض التنفيذيين بالمنطقة الإزهرية

 

وتجول المحافظ داخل المعرض الذي يضم مجموعة كبيرة من المجسمات و اللوحات الفنية المستخدمة في العملية التعليمية الحديثة والتي يتم تطبيقها على مستوى إدارات المنطقة بشكل تدريجي لتعزيز و تنمية المفاهيم العلمية واللغوية لطفل الروضة والمهارات الحياتية ، و التي تأتي ضمن رؤية مصر 2030،خاصة في قطاع التعليم. .

 

مؤكداً حرصه على دعم كافة الجهود النوعية خاصة في قطاع حيوي وهو قطاع التعليم الذي تضعه الدولة في أولويات إستراتيجيتها التنموية .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email