مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  يوجه بتحويل الاخصائية النفسية للشئون القانونية.  – جريدة اخر الاسبوع

مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  يوجه بتحويل الاخصائية النفسية للشئون القانونية. 

مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية 

يوجه بتحويل الاخصائية النفسية للشئون القانونية. 

كتب: هشام إبراهيم نصار 

قام صباح اليوم الأستاذ، محمود الفولي ، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، بجولة تفقدية مفاجئة شملت مدرسة تلا الثانوية التجارية للبنات ومدرسة اللواء مصطفى شنيشن الرسمية للغات بمدينة تلا. محافظة المنوفية. 

أستهل زيارته بمدرسة تلا الثانوية التجارية للبنات ، حيث حضر طابور الصباح وإستمع للإذاعة المدرسية وشاهد بنفسه، حضور الطالبات المتأخرات أثناء الدخول من البوابة الرئيسية للمدرسة.

كما أطلع بدوره على دفاتر التحضير الخاصة بالمعلمين لدى المدرسة، حيث وجد بعض السلبيات بها وكلف مدير المدرسة بمتابعة هذه السلبيات، وإزالتها من خلال العمل على حلها.

كما توجه مدير المديرية، برفقة مدير عام الإداره التعليمية بتلا، الأستاذ أحمد الشناوى، والأستاذ أيمن غيث، وكيل الإدارة التعليمية وعدد من المرافقين أثناء الزيارة، للمرور داخل فصول المدرسة حيث إستوقفا مدير المديرية، ثلاثة من طلبة المدرسة معنفا إياهم بسبب عدم ارتداء الزي الخاص بالمدرسة فى إشارة إلى عدم تغطية رؤسهن بوضع طرحة على الرأس.

و بسؤال الاخصائية النفسية بالمدرسة عن هذا السلوك المخالف لزي المدرسة بادرت بالرد عليه مؤكدة أن هؤلاء الطلبة ليسوا من المسلمين و ينتمون للدين المسيحي الذى لا يفرض عليهن تغطية الرأس.

وعلى أثر الحديث المتبادل بين مدير مديرية التربية والتعليم والاخصائية النفسية بالمدرسة الأمر الذى أغضب مدير المديرية وعلى أثره كلف مدير الإدارة التعليمية بتلا بتحويل الاخصائية النفسية بالمدرسة للشئون القانونية، للتحقيق معها بشأن، التحدث معه بأسلوب غير لائق .. فى حين أكد شهود الواقعة أن الاخصائية النفسية لم ترتكب خطأ أثناء التحدث مع مدير المديرية..

 

كما وجه مدير الإدارة التعليمية بتلا بتحويل بعض المعلمين للشئون القانونية على خلفية التلاعب بدفتر الحضور والانصراف..

ثم توجه بعدها الى زيارة مدرسة اللواء مصطفى شنيشن الرسمية للغات بتلا حيث بدا الزيارة بدخول قاعات رياض الأطفال حيث أدار نقاش معهم حول اهمية التغذية الصحية وضرورة تناول وجبة الإفطار قبل الذهاب إلى المدرسة. 

وأضاف فى حديثه مع الطلبة خلال نقاشهم عن بذل الجهد فى دراستهم من أجل النجاح والتفوق وتحقيق رغباتهم وأمانيهم وتطلعاتهم فى المستقبل. 

وأستعرض مع الطلبة أهمية موقع مصر الجغرافي بالنسبة لقارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط..

و أختتم زيارته بالحديث عن أهم مبادرات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كمبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصرى ويستفيد منها نحو 65 مليون مواطن من أبناء قرى الريف المصرى مضيفا الى ذلك جهد الدولة فى إقامة المشاريع التنموية التى تهدف الى التنمية المستدامة فى جميع القطاعات المختلفة التى تساعد الدولة على النهوض والتطوير والتأسيس لعصر الجمهورية الجديدة..

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email