وكيل الوزارة يجتمع والعاملين بإدارة تنمية البرامج الرياضية – جريدة اخر الاسبوع

وكيل الوزارة يجتمع والعاملين بإدارة تنمية البرامج الرياضية

متابعة / صابر محجوب

اجتمع الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة صباح اليوم الاحد الموافق 18/12/2022 بمقر مكتبه بالعاملين بإدارة تنمية البرامج الرياضية بالمديرية في حضور وكيلي المديرية… عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ، وإيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة ،وعبد الحليم زهير مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام .
رحب الوكيل في بدايه اجتماعه بالدكتورة مريم جمال الدين المدير السابق للإدارة على تواجدها وأنها لفرصة عظيمة لتقديم الشكر من سيادته وجميع العاملين على مجهوداتها التي قدمتها على مدار فتره طويلة في إدارة التنمية الرياضية التي تركت بها بصمة إيجابية، لروح العمل الجماعي ،التفاني في العمل ،و تنفيذ المشروعات بكل دقة ونجاح.
كما هنأ سيادته دكتور فريد حسانين الذي تولى من بعدها إدارة التنمية الرياضية.
اشار الوكيل في حديثه على ضرورة استكمال العمل بالإدارة بنفس الدقه والنشاط ، كذلك بحث مع العاملين المشاريع الجديدة التي هم بصدد تنفيذها ،وخطة المشاريع القادمة على مدار الشهر المقبل .
شدد الوكيل على ضرورة متابعة استكمال البرامج التي يتم تنفيذها حالياً بجدول زمني محدد ومتابعة النتائج التي وصل اليها كل مشروع مع تقييم تلك النتائج .
أستمع مدير المديرية إلى العاملين بالإدارة بخصوص بعض المشروعات ،و في نهايه اللقاء شكر وكيل الوزارة الحضور وتمنى لهم التوفيق فيما هو أتٍ.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email