محافظ الدقهلية : يسلم تذاكر عمرة وبطاقات علاج مجانى شامل لأسر واطفال الشهداء

0 0

كتب ياسرعبدالرازق
10/6/2018
ثمن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء امس السبت، الجهود المستمرة للمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية واهل الخير من ابناء المحافظة لتقديم الدعم والمساندة والرعاية لأسر الشهداء وتلبيه مطالبهم واحتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية بالمشاركة مع اجهزة الدولة.
جاء ذلك خلال مشاركة الشعراوي، الاحتفال باليوم السنوي لتكريم اسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة لمركزي دكرنس وبنى عبيد اقيم بقريه كفر ميت فارس تحت شعار “مش ناسينكم .. دايما في قلوبنا” والتي اقامتها مؤسسه الكبد المصري بالدقهلية للاحتفاء وتكريم اسر 20 شهيد في كل من مركزي دكرنس وبنى عبيد.


وأعلن المحافظ، بأنه سيكون هناك تامين صحى شامل لجميع اسر الشهداء على مستوى المحافظة بالتعاون مع ادارة رعاية الشهداء والمستشار العسكري ومديريه امن الدقهلية ليشمل جميع شهداء الجيش والشرطة بمساهمه من الجمعية الخيرية بالكردي.
ومن ناحية أخري سلم محافظ الدقهلية، “كأس الشهيد” عقب انتهاء مباراة نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم بين فريقي ميت فارس، وفريق كفر ميت فارس والذى اقيم على ملعب مركز شباب كفر ميت فارس والتي فاز فيها فريق كفر ميت فارس 3 صفر.
وفى اطار الاحتفال كرم الشعراوي، أسر الشهداء ابناء المركزين في الاحتفالية الجماهيرية الكبرى بالقرية، وسلمهم تذاكر العمرة لمن لم يعتمر منهم مساهمه من مؤسسه الكبد المصري، كما سلم بطاقات علاج مجانى شامل لكل اسرة شهيد تشمل الأب، الأم، الأخوة، الزوجة، مقدمه من المؤسسة مجاناً، كم سلم بطاقات علاج مجانى شامله لكل اطفال أسر الشهداء مقدمه من مستشفى الاطفال بجامعه المنصورة.


وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر كافه جهود الاجهزة التنفيذية بمشاركه موسعه من اهل الخير والمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية لتقديم المزيد من الرعاية والمساندة والدعم لأسر الشهداء في ربوع المحافظة.
وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود قوات الشرطة والقوات المسلحة في التصدي للإرهاب، مشيرا إلي أن مصر ستنعم وتحتفل بالقضاء على الارهاب الغاشم الضال المضل نهائيا في كل ربوع الوطن قريباً.
وأعلن الشعراوي، مفاجأة سارة لأهالي القرية عن البدء فورا عقب عيد الفطر المبارك في ازدواج طريق المنصورة محله دمنه دكرنس، مضيفاً الى انه جارى العمل في نزع ملكيه بعض الأراضي لاستكمال المرحلة الثالثة من طريق المنصورة طناح المطريه.
ومن الجدير بالذكر أن الحفل بدأ بان عزفت الموسيقى السلام الوطني والوقوف دقيقه حداد على ارواح الشهداء واستعراض فيلم تسجيلي عن شهداء دكرنس وبنى عبيد.
وفى نهاية الاحتفالية قدم المستشار طارق عبد العزيز، نائب رئيس جمعيه الكبد المصري، دروع الجمعية للمشاركين في الاحتفالية في مقدمتهم محافظ الدقهلية، تقديرا وعرفانا على مشاركتهم تلك الاحتفالية.
حضر الاحتفالية المستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمه جنايات الجيزة، المستشار طارق عبد العزيز، نائب رئيس مؤسسه الكبد المصري، الدكتور احمد الرفاعي، مدير مستشفى الاطفال الجامعي، المقدم محمد احمد، نائبا عن المستشار العسكري، العميد ممدوح الحصى، مدير الادارة العامة للمرور، رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، على عبد الرؤوف، وكيل وزاره التربية والتعليم، رابحه عمر، رئيس مركز بنى عبيد، محمد ليله، رئيس مركز دكرنس، عدد من نواب البرلمان بالمحافظة، جماهير غفيرة من ابناء دكرنس وبنى عبيد وقرى ميت فارس وكفر ميت فارس.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل