الأحد المقبل..محافظ القاهرة يفتتح جدارية ” معا لنرتقى” بسور جامعة عين شمس | جريدة اخر الاسبوع

الأحد المقبل..محافظ القاهرة يفتتح جدارية ” معا لنرتقى” بسور جامعة عين شمس 

 

كتب وليد شفيق

يفتتح المهندس عاطف عبدالحميد متحافظ القاهرة و الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و اللواء” أ . ح ” محمد أيمن نائب المحافظ للمنطقة الشمالية والغربية و العميد” أ . ح ” عمرو محمد فكري – رئيس حى الوايلي مبادرة جامعة عين شمس لتجميل أسوار المدينة الجامعية و التي دشنتها الجامعة تحت عنوان ” معا لنرتقي ” وذلك بالتعاون مع حي الوايلي وذلك في تمام الخامسة من عصر يوم الأحد المقبل.

جاءت فكرة المبادرة عندما تلاحظ لدي الحي انتشار ظاهرة الاعلانات التي تسيء للمظهر العام للجدران ”المدارس -الجامعات – الانفاق – اسوار محطات مترو الانفاق ” تم عرض الفكرة بعمل رسوم جدارية ترتقي بالزوق العام وبمكانة حي الوايلي لما يتمتع به من تاريخ مشرف .
حيث تم عرض الفكرة علي السيد العميد عمرو فكري وتم طرحها خلال اجتماع مجلس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة – جامعة عين شمس برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد -نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور سمير عثمان -الامين العام لجامعة عين شمس والتي لاقت قبولا لدي الجميع تم توفير الاعتمادات المالية من قبل الجامعة لشراء مستلزمات الدهانات كما تم التعاون مع الحي بتقديم كافة الاحتياجات اللازمة من رفع اشغالات والانارة وتوفير وجبات افطار للطلاب المشاركين من كلية التربية النوعية – قسم الفنون الجميلة كما تم اعمال تطوير كامل للشارع من رصف ودهان بلدورات وتركيب كشافات ليد موفرة للطاقة وتقليم للاشجار .
الطلاب المشاركون اللذين تخطوا عددهم اكثر من 100طالب من خريجي الاعوام السابقة وخريجي هذا العام من كلية التربية النوعية ( قسم الفنون الجميلة ) واللذين اظهرو حب وتفاني بالعمل تحت وطاة حرارة الشمس المرتفعة والصيام الا انهم وضعوا نصب اعينهم هدف سامي ونبيل هو حب هذه البلد والمشاركة الفعالة للنهوض بهذه البلد التي تستحق منا الكثير و من المقرر أن يتم تكريم القائمين علي تلك المبادرة و منحهم شهادات التقدير .

يعقب ذلك حفل الافطار السنوي للايتام وذلك بالتعاون بين حي الوايلي وجامعة عين شمس بدار مناسبات القبة الفداوية .

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email