محافظ أسيوط يشدد على تطهير الترع بمركز منفلوط وتسكين الباعة الجائلين بالسوق الجديد

0 0

..

أسيوط : محمد الطللي.
أصدر السيد المهندس. ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تعليماته المشددة بتكثيف حملات تطهير الترع والمصارف بقرى ونجوع مركز ومدينةمنفلوط كما شدد بتوعية المواطنين بالحفاظ على الترع وعدم إلقاء المخلفات الزراعية بها وذلك من خلال الندوات الإرشادية بالجمعيات الزراعية والوحدات المحلية القروية وطالب رؤساء المراكز والأحياءبالوحدات المحلية التنسيق مع مديريتى الرى والزراعة لرفع كافة الإشغالات والمخلفات من الترع وتطهيرها بصفة مستمرة وفقا للأولويات وإحتياجات الأهالى.
وقال المهندس حسنى درويش القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة منفلوط أنه تم الإستجابة الفورية لشكوى بعض المواطنين بقرية بنى شعران من عدم رفع مخلفات الرى بعد التطهير و تم التنسيق مع مسئول الرى بالمركز لتطهيرها بالكامل كما تم رفع ناتج تطهير ترعة نجع حمادى بمدخل بنى مجد وذلك بالإشتراك والتنسيق مع مدير هندسة الرى بمنفلوط وبالإستعانة بمعدات الوحدة المحلية والرى .

وأشار حسنى درويش إلى أنه بناء على توصيات المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة الوزير المحافظ تم إجراء القرعة الثانية لتسكين الباعة الجائلين بالسوق الجديد بمركز منفلوط تحت إشراف أعضاء المتابعة الميدانية بالمحافظة وتسكين 98 بائع على الباكيات ومتبقى 51 باكية للمتقدمين الجدد على أن يتم نقل الباعة الجائلين وتشغيل السوق الجديد خلال أيام وحل مشكلة الزحام والتكدس بالشوارع الرئيسية بالمركز .

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل