عاجل| محمد صلاح يصل القاهرة

السيد بكري
الأربعاء، 06 يونيو 2018 – 09:36 م

وصل محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من العاصمة الإسبانية مدريد بعد رحلة علاج قصيرة، عقب تعرضه لإصابة في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني، أثر تدخل عنيف من المدافع سيرجيو راموس.

وبينت الإشاعات التي أجراها الفرعون المصري، أنه تعرض لجزع في أربطة الكتف، وسيحتاج إلى من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة، ومن ثم المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وسجل محمد صلاح 44 هدفا الإضافة إلى صناعة 11 هدفا، متوجا مجهوده الرائع بالحصول على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع الريدز منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

وحصل الفرعون المصري على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX