الأسباب والتفاصيل لرحيل فيريرا عن الزمالك – جريدة اخر الاسبوع

الأسباب والتفاصيل لرحيل فيريرا عن الزمالك

 
متابعة – صبري الحصري
جوزفالدو فيريرا.. جدو فيريرا كما يحب أن يسميه الزملكاوية، الرجل الذي صنع المعجزة مع نادي الزمالك بعد سنة حالكة توقف فيها القيد ورحل عدد كبير من لاعبي الفريق.
فيريرا تمكن في وقت قصير من لم شتات الفريق وتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا وتحضير بدائل كانت مهمشة واستدعاء لاعبين صغار ليكون فريق الأحلام الزملكاوي الذي حصل بجدارة على بطولة كأس مصر 2021، ودوري 2022.
مطلوب من فيريرا
ومع تعالي الأمنيات والثقة الكبيرة في المدير الفني، لم تقف أحلام الزمالك عند هذا الحد، بل تخطت ذلك لمطالبة المدير الفني بكل البطولات التي يشارك فيها النادي.
الزمالك يطلب من فيريرا، تحقيق كأس مصر 2022، وكذلك دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة قبل السوبر الإفريقي.
كما تطالب الجماهير بالحصول على البطولة الشرفية كأس لوسيل في قطر، وكذلك السوبر المصري أمام الأهلي في أكتوبر القادم.
صدمة فيريرا للزملكاوية
أكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحت تلفزيونية أن فيريرا طلب من أمير مرتضى منصور أن ينهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية هذا الموسم، وهذا الخبر صادم بالنسبة لجماهير الزمالك.
وتابع أن أمير مرتضى منصور منذ 3 أيام وهو يحاول إقناع فيريرا بالتراجع عن هذا القرار.
وأكمل شبانة أن فيريرا يرغب في الرحيل عن الزمالك بسبب أزماته الصحية، ويرغب في اعتزال التدريب نهائيًا.
هل يرحل فيريرا عن الزمالك ؟
المثير للحيرة أنه برغم تأكيد الإعلامي محمد شبانة أنباء رحيل فيريرا لأسباب صحية واعتزاله التدريب نهائيًا، لكن تقارير منسوبة لمصادر زملكاوية نفت الأمر.
وقالت تقارير إن مصادر من نادي الزمالك، أكدت أن أن فيريرا مستمر مع الزمالك لفترة جديدة، بل إنه أيضًا يرغب في تحقيق المزيد من البطولات والانجازات مع الفريق الأبيض.
وقالت المصادر إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر تأمين عقد البرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي ينتهي الموسم المقبل وذلك من خلال تمديده لفترة إضافية.
الزمالك بطل الدوري
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب الدوري رسميا قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email