كلمة اليوم بداية قدوة | جريدة اخر الاسبوع

كلمة اليوم  بداية قدوة

كلمة اليوم 

بداية قدوة

سماح الشيخ 

 

 * نموزج مشرف لطفله تعمل محفظة قرأن مع والدتها

 

تميزت منذ صغرها بصوتها العذب الرقيق الذي يلفت انتباه كل من يسمعها تقرأ القرآن الكريم أو تتلو الأناشيد أو الابتهالات المختلفة، فضلًا عن تحفيظها القرآن الكريم للأطفال وهي لم تتعدى الـ12 عامًا، مما أدى إلى وجود حالة من الانبهار والحب لها في قرية كفر الشرفا الشرقي التابعة لمحافظة الغربية.

 

وتابعت والدة أبرار أنها اكتشفت موهبة إبنتها وهي في الصف الأول الابتدائي وبعد ذلك أصبحت تشارك في الندوات والاحتفالات الدينية في المدرسة وفي قريتها، مما أدى إلى إكتسابها شهرة واسعة داخل قريتها والقرى المجاورة.

 

أكدت والدة أبرار، أن ابنتها تساعدها في تحفيظ الأطفال للقرآن الكريم وذلك بعد نجاحها في اختتامه في السنين الماضية، حيث باتت تعرف كيفية تحفيظ الأطفال القرآن، مشيرة إلى أن ابنتها حريصة على تحفيظ القرآن للأطفال بالتجويد مما جعل أهالي القرية يأتون بأطفالهم لتحفيظهم القرآن الكريم عندها، حتى أطلقوا عليها «المحفظة الصغيرة».

 

وقالت أبرار طالبة في الصف الثاني الإعدادي بالأزهر الشريف، إن قلبها يتعلق بقراءة القرآن الكريم وقول الأناشيد والأدعية والابتهالات المختلفة، مؤكدة أن الفضل في هذا يعود إلى والدتها التي ساعدتها في حفظ القرآن الكريم منذ صغرها.

 

* نفع الله بها وذويها وشعبها ووطنها وجعل ذلك فى ميزان حسنات كل من ساهم فى هذا الإنجاز

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email