محافظ دمياط يجتمع برئيس مجلس إدارة شركة موبكو – جريدة اخر الاسبوع

محافظ دمياط يجتمع برئيس مجلس إدارة شركة موبكو

محافظ دمياط يجتمع برئيس مجلس إدارة شركة موبكو
—————-
بقلم :- ضياء ماندو
——-
اجتمع اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالمهندس إبراهيم عبد السلام القناوي رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الأسمدة موبكو ، وذلك لمتابعة أخر مستجدات العمل بالشركة.
حيث أعلن المحافظ ان حجم الإنتاج بالشركة يفوق حجم الإنتاج المخطط ، موضحا دور الشركة في تغطية إحتياجات السوق المحلي من سماد اليوريا وكذا إحتياجات الامونيا ، وتصدير الفائض من انتاج سماد اليوريا .
مشيرا إلى أن الخطة الطموحة للشركة هى البدء في تصدير الامونيا بعد الانتهاء من إنشاء الرصيف متعدد الأغراض من قبل هيئة ميناء دمياط والذي سيساعد على تطوير أداء الشركة وزيادة حجم الاستثمارات بالعملة الأجنبية للدولة ، حيث تعد الشركة أحد الدعائم الاقتصادية لزيادة موارد الدولة ، والذي وصل حجم الاستثمار المصرى والأجنبي بالشركة إلى ما يزيد عن (3) مليار دولار .
و وجه المحافظ بضرورة أن تكون (50%) من العمالة بالشركة من الشباب الدمياطي ، وذلك طبقا للاتفاق المبرم بين المحافظ والشركة بحضور نواب دمياط بمجلس الشعب وذلك لتوفير فرص عمل جديدة للشباب .
مؤكدا على تقديم كل سبل الدعم الممكنة للشركة لتطويرها لخدمة المحافظة وأبنائها في إطار التعاون الدائم بين المحافظة وهيئة ميناء دمياط والمنطقة الحرة وذلك لتأكيد تواجد الشركة بإعتبارها أحد الركائز للاقتصاد المصري .
وتسلم المحافظ من م.القناوي شيك بمبلغ (3) مليون جنيه لصالح صندوق التنميه والخدمات بالمحافظة لدعم مشروعات النفع العام ، متوجها بالشكر له على هذا التعاون المثمر ، داعيا لبذل المزيد من التعاون مع المحافظة والمجتمع المدنى ، وذلك في إطار المبادرة التى أطلقها المحافظ لعمل بروتوكولات تعاون مع الشركات العاملة على أرض المحافظة تحت شعار ” المشاركة المجتمعية “

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email