تهنئة أخر الاسبوع لأحــــمد عــــادل عيسي – جريدة اخر الاسبوع

تهنئة أخر الاسبوع لأحــــمد عــــادل عيسي

تهنئة أخر الاسبوع لأحــــمد عــــادل عيسي

كتب : شعبان نورالدين & ممدوح السنبسى & وليد حسين عمر

تتقدم جريدة وقناة آخر الأسبوع الإخبـــارية والعاملين بهـا بخالص التهانى القلبية العطرة للأستــــاذ عــــادل عيسى رئيس مجلس الإدارة بمناسبة نجاح نجله أحمد فى الثانوية العــامة بمجموع 98% .

بمناسبة النجــاح المشرف لنـا جميعًا، نقطف أحلـى بــاقة من الزهــــور، وننتقي العبير والشذى ونبثه إلى هذا القلب المُضيء والوجه الصغير والعقل المفكر الكبير الذي قد تمكن من تحقيق هذا النجاح البـــاهر في الثانوية العامة، مبارك يا الحبيب الغالى .

تهنئة بالقلب عاطرة لنجاح نجل الأستاذ عادل عيسي لتفوقه في الثانوية العامة من جميع أسرة جريدة أخر الأسبوع وجميع العاملين بها فرحاً بالتفوق والنجــــاح لإبننا الغالى أحمـــــد عـــــادل عيسى والذى جعل فرحتنا تصل إلى السمــــــاء مع خالص تمنياتنا القلبية بالتوفيق والنجاح فى قــــادم الأيـــــام

لسان حال الأستاذ عادل عيسى يقول وصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك يا أحمـــــــد هو أحلى مفاجآت هذا العام، وأحلى هـــــدايا هذا العام لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأن السماء عالية ورائعة هكذا… ولكن نجاحك يا ٱحمــد جعلني ألمس السماء وأعيش مع روعتها لقد وصلت للقمة حينما تفوقت في الثانوية العامة أحمـــد عادل عيسي ، ونحن وصلنا للقمة لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.

طيور النورس جاءتني مغردةٍ طربا …….. تزف إليّ أغاني الفرح والأمال
مبشرة بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه ….. الدقائق والثواني
بنجاحكِ يا أبو حميد تناثرت من ثغر السماء دررٌ … وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا حبيبى عطرها الفواح.

ألف مبروك النجاح وجعله ربي على سبيل الدوام .. مثابرتك الدائمة.. وعملك المتواصل… يؤهلك للتفوق….فألف مبروك النجاح من جميع أسرة جريدة آخر الأسبوع
وعنهم
الاستاذ  شعبان نور الدين مدير عام مكاتب الجمهورية
الاستاذ  ممدوح السنبسي المدير التنفيذى للجريدة
الأستاذ  وليد حسين نائب المدير التنفيذى
مع اطيب الأمنيـــــات القلبية بالتوفيق والنجاح الدائم
ألـــــف مبرووووووك يا عريس اليوم أحمد عــــادل عيسي

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email