بالأسماء| كواليس “اللحظات الأخيرة” في استبعاد سداسي الفراعنة من المونديال

0 0

السيد بكري
الإثنين 04 يونيو 2018 – م

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة المستبعدين، من قائمة الفراعنة، التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة المستبعدين، من قائمة الفراعنة، التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأسفرت قرعة كأس العالم، عن وقوع منتخب مصر، في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من روسيا “البلد المنظم”، والأوروجواي، والسعودية.

واستبعد كوبر، السداسي محمد عواد، وكريم حافظ، وعمرو طارق، ومحمود عبدالعزيز، وأحمد جمعة، وأحمد حسن “كوكا”، من قائمة الفراعنة المونديالية، مع بقاء كل من عمر جابر وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش، مع المنتخب الوطني.

وشهدت الساعات الماضية، مناقشات طويلة بين كوبر ومساعديه، لاختيار المستبعدين، حيث اقترح البعض استبعاد عمر جابر، لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، من قائمة المنتخب، نظرًا لتراجع مستواه، وتواجد الثنائي أحمد فتحي وأحمد المحمدي، مع استرار أحمد حسن كوكا.

وبعد انتهاء المشاورات، رأى كوبر، ضرورة تواجد عمر جابر، خاصة أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، كظهير أيمن وأيسر، ولاعب وسط “ارتكاز”، مع استبعاد أحمد حسن كوكا، نجم سبورتنج براغا، الذي أصبح حبيسًا للدكة، في معظم مباريات فريقه.

كما استقر المدير الفني الأرجنتيني، على الإبقاء على الونش، مدافع الزمالك، في قائمة المنتخب، مع وضع أيمن أشرف، لاعب الأهلي، كظهير أيسر، وبناء على ذلك، قام باستبعاد محمود عبدالعزيز، نجم القلعة البيضاء، من القائمة النهائية المشاركة في المونديال، خاصة مع تواجد الثلاثي طارق حامد ومحمد النني وسام مرسي، في مركزه بخط الوسط.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل