قادة شباب الصعيد تهنئ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

قادة شباب الصعيد تهنئ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب عمران عبدالعظيم

(مبادرة قادة شباب الصعيد تهنئ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي)

ببدء الولاية الرئاسية الثانية وقد اكد المنسق العام ادهم الشندويلي ان الانجازات التي حققها السيد الرئيس أثناء الفترة الرئاسية الاولي جعلت جموع المصريين تدعمة لولاية اخري ثانية لاستكمال مسيرة النهضة التنموية التي تبناها السيد الرئيس من أول يوم تولي خلالها مقاليد الحكم عام 2014 .
كما نؤكد ان السيد الرئيس قد حقق ما لا يستطيع اي رئيس سابق حكم مصر تحقيقة ، كما انة اتخذ العديد من القرارات الجريئة التي استهدفت حل الازمات التي تعاني منها مصر بشكل جزري وخاصة في قطاع الاقتصاد بالاضافة الي خلق قدرات تواصل مع المستثمرين لحثهم وتسريع عملية الاستثمار في مصر.
كما نؤكد ان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم حياتة فداءا في سبيل الحفاظ علي مصر واستقرار المصريين خلال فترة وجيزة للغاية كما انة استطاع ان يعيد مصر علي الصعيذ الاقليمي والدولي حيث كل تلك الجهود تجعلة رئيسا امينا علي الوطن محافظا علية من كل سوء.
وقد #ادهم الشندويلى منسق عام المبادرة ان المبادرة وصفت بيان الرئيس بانه مكتمل ويرسم خريطة والمستقبل وجارى تنفيذ ذلك..واننا ندعم السيد الرئيس فى الخطة المتكاملة التى تساعد فى تنمية وتطوير الصعيد من ضمن الخطط القادمة التى سيتم تنفيذها فى جميع محافظات الصعيد..
وقد #أكد محمد الطاهر المتحدث باسم المبادرة ان المبادرة وصفت بيان الرئيس بأنة مكتمل ويرسم خريطة المستقبل كما أحتفلت المبادرة ببيان الرئيس عبد الفتاح السيسي وقد أعرب الجميع عن سعادتهم بالخطاب وأنهم جعلوا هذا اليوم ليكون يوم عمل المبادرة وإلقاء أول بيان لها مع بدء ترلي سيادتة للفترة الثانية.
وقد ذكر أن السيد الرئيس ركز خلال خطابة بالبرلمان علي ثلاثة قضايا رئيسية تشمل قطاعات التعليم والثقافة والصحة وهذة رسالة محورية وواضحة من السيد الرئيس الي الشعب المصري بأن القادم سيكون أفضل لمستقبلنا. وفي النهاية ندعوا الله لهذا الوطن ولسيد الرئيس بالتوفيق والسداد وأن يعينة علي تحمل هذة المسئولية الشاقة.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX