بالصور سوهاج أتمت الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

بالصور سوهاج أتمت الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
سوهاج – حشمت عدوي
أتمت مديرية التربية والتعليم بسوهاج وإداراتها التعليمية التابعة لها، استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة التي ستنطلق غدًا الأحد.
وأكد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن جميع لجان الامتحانات بسوهاج والاستراحات المخصصة للمعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة بسوهاج، تم تجهيزها على أكمل وجه وأصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الامتحانات، كما أكد أنه أعطى تعليماته المشددة لجميع القائمين على الامتحانات ورؤساء اللجان بضرورة تطبيق القوانين المنظمة لأعمال الامتحانات بدقة وشفافية، في اطار الحرص على مستقبل جميع الطلاب .
وكان شلتوت ، قد عقد اجتماعًا برؤساء لجان الثانوية العامة ومديري الإدارات التعليمية واللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، ورئيس لجنة توزيع الأسئلة، أوضح خلاله مسئولية رؤساء اللجان كل في موقعه، كما اطمأن على توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللجان وكذلك توفير سبل الراحة في استراحات اقامة المعلمين المنتدبين للجان الامتحانات بمحافظة سوهاج، وتجهيز هذه الاستراحات بكل ما يلزم من تجهيزات لتوفير اقامة آدمية تليق بالمعلمين المنتدبين وبمحافظة سوهاج.
من جانبه أكد الاستاذ عاصم مرزوق ، مدير إدارة البلينا التعليمية، أن الإدارة استعدت تماما لبدء امتحانات الثانوية العامة، من حيث توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات، كما تم تجهيز 5 استراحات للملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان.
كما أكد الأستاذ حمدي مصطفى، مدير إدارة جرجا التعليمية، أن الإدارة استعدت جيدًا للخروج بامتحانات الثانوية العامة بشكل يليق باسم سوهاج ويتيح لجميع الطلاب أداء الامتحانات في مناخ ملائم وهادئ.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX