جمعية سندس الثقافية بالشفة تنظم مهرجان أيام المسرح الفكاهي الرمضاني | جريدة اخر الاسبوع

جمعية سندس الثقافية بالشفة تنظم مهرجان أيام المسرح الفكاهي الرمضاني

جمعية سندس الثقافية بالشفة
تنظم مهرجان أيام المسرح الفكاهي الرمضاني
من الجزائر/دليلة بودوح
بادرت جمعية سندس الثقافية ببلدية الشفة بالبليدة بتنظيم تظاهرة أيام المسرح الفكاهي الرمضاني في دورته الثانية وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل على مستوى المركز الثقافي عبد القادر الوزري بالشفة .حيث سيكون الجمهور وعشاق المسرح طيلة سهرات رمضان على موعد مع الفرجة والإستمتاع بعروض مسرحية كل يوم خميس من كل أسبوع بعد صلاة التراويح .
هذه التظاهرة الثقافية كان افتتاحها حسب ما ذكره رئيس جمعية سندس محمد عنون يوم الخميس الماضي حيث استهل بتقديم عرض مسرحي بعنوان ” ما ينفع غير الصح ” من انتاج نادي الفنون المسرحية لجمعية سندس وعرفت حضورا غفيرا من قبل الجمهور .وأوضح محمد عنون بأنه ستعرض طيلة شهر رمضان الكريم 5 اعمال مسرحية في اطار قالب فكاهي .
ويذكر أن نادي نجوم الخشبة للمسرح الذي يشرف عليه الفنان الصاعد مفتاح سالم وهو ابن مدينة الشفة يعد من الفرق الرائدة محليا وجهويا بفضل شباب وشابات يعشقون الفن المسرحي حتى النخاع ،وقد انتج النادي العديد من الاعمال الفنية المسرحية الراقية التي تلامس هموم المواطن الجزائري وحتى العربي . ويكون أهم إنجاز لنادي نجوم الخشبة للفنون المسرحية هو تنظيمها لدورتين متتاليتين لايام المسرح الفكاهي الرمضاني .
وفي نفس السياق وبمناسبة اليوم العالمي للطفولة سطرت جمعية سندس بالتنسيق مع نادي الطفل الذكي برنامج ثري ومتنوع طيلة يوم كامل بالمركز الثقافي بالشفة يتمثل في تنظيم مسابقة دينية ومسابقة في الرسم و مسابقة في الشطرنج وفي الفترة المسائية سيكون الأطفال حاضرين في العرض المسرحي الخاص بهم بعنوان ” حامي الطبيعة ” من انتاج نادي نجوم الخشبة للمسرح مع تكريم جميع المشاركين في المسابقات المنظمة.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email