الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تنجح فى ضبط سيدة بسوهاج قامت بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة :
( الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تنجح فى ضبط سيدة بسوهاج قامت بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها )
متابعة عمران عبدالعظيم
 فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم .. وفى ضوء ما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من المدعو/عيد. م . ص – مواليد 1960 – عامل زراعى وعدد (2) آخرين .. جميعهم مقيمين بسوهاج .. بقيام المدعوة/ياسمين . س . م .. بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجمالها ( 695 ألف جنيه ) بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنها لم تفى بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها .
 أكدت التحريات صحة البلاغ وقيام المذكورة بالنصب والإحتيال على الشاكين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها لهم .. وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على أرباح أو إسترداد أموالهم .
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX