من يقود هجوم الزمالك | جريدة اخر الاسبوع

من يقود هجوم الزمالك

من يقود هجوم الزمالك
وائل السنهوري
يفاضل المدير الفني للزمالك بين عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الفريق في مباراة سيراميكا المقبلة والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة 23 للدورى.
ويرغب فيريرا في الدفع بالجزيري بعد تألقه في مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالإضافة الي الإجهاد الذي يعاني منه عمر السعيد نتيجة مشاركته في معظم المباريات السابقة للفريق.
ومن ناحية أخرى يعقد المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريب استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة 23 للدورى.
ويشرح المدير الفني للاعبين خطته بالنسبة للمباريات المقبلة في ظل الضغط الشديد في المشاركة 3 بطولات مختلفة معا، كما سيشرح لهم خطة الاعداد البدني التي ينفذها الفريق خلال الأسبوع المقبل.
في سياق مختلف تزايدت فرص تواجد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك في مباراة سيراميكا ، بعد غيابه عن المباريات لفترة طويلة بسبب تعرضه لاصابة عبارة عن التواء في الكاحل.
ويخوض المثلوثي برنامج علاج تاهيلي مكثف املا في لحاقه بمباراة سيراميكا في ظل وجود ازمة في مركز الظهير الأيمن لغيابه مع حازم امام عن المباريات للإصابة.
وأشاد فيريرا بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق الشباب خلال المباريات الماضية وتحديدا مباراتي الأهلي والبنك الأهلي ، مؤكدا لجهازه المعاون ان الدفع بالشباب في هذا التوقيت من الموسم انهى ازمة كبرى بسبب عدم القيد وتعرض الفريق الأساسي للاجهاد من ضغط المباريات.
وتحدث فيريرا مع معاونيه مؤكدا ان الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر منحا الفريق حلولا هجومية بديلة في ظل ازمة الغيابات والنقص الذي يعاني منه الفريق في الفترة الحالية.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email