وائل الإبراشي لـ«عمرو خالد».. “لم تختلف عن الجماعات الإرهابية”| | جريدة اخر الاسبوع

وائل الإبراشي لـ«عمرو خالد».. “لم تختلف عن الجماعات الإرهابية”|

السيد بكري

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، الداعية عمرو خالد بعد الحملة الإعلانية التي قدمها عن منتج دجاج سعودي خلال تقديمه برنامجه «العاشرة مساءً»، واستخدم فيها عبارات دينية مثل أن صلاة التراويح تكون أسهل بعد تناول هذا النوع من الدجاج.

قال وائل الإبراشي أن هذه الطريقة هي تجارة بالدين واستخدام له، وأنه لم يختلف كثيراً عن الجماعات الإرهابية التي تستخدم الدين من أجل الإرهاب، للترويج لأهدافهم للوصول للسلطة ولأهدافهم الخاصة.

وأضاف الإبراشي أن ربط ارتقاء الروح بتناول هذا النوع من الدجاج، لا يجوز، بمعنى هل سينقص إسلامي إذا لم أتناولها؟، مؤكداً على انه ليس هناك أي مانع أن يروج عمرو خالد لأي منتج تجاري ولكن بدون ربطه بالدين.

ومن جانبه قام الداعية عمرو خالد، بحذف فيديو نشره على صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي، والذي أعلن فيه عن منتج الدجاج والذي شارك فيه مع الشيف آسيا عثمان، للترويج لبعض أنواع الدجاج.

تعرض عمرو خالد لهجوم من قبل عدد كبير من النشطاء والتهكم عليه وعلى ما تضمنه الإعلان، وكتب عدد كبير من النشطاء مئات التعليقات الهجومية من بينها: “ده برنامج حديث الروح ولا حديث الفرخة – مع كل لقمة من دجاج الوطنية هتاخد 10 حسنات”.

 

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email