مصرع شاب بصعقا كهرباىيه

0 0

مصرع شاب بصعقا كهرباىيه
كتب حماده الطهطاوى
كشف ضباط مباحث مركز دار السلام في سوهاج، عن لغز العثور على جثة لشاب عارٍ، وجدت أسفل كومة من البوص بقرية الشيخ صديق المنشاوي في دار السلام، وتبين أنه أصيب بصعق في أثناء سرقته كابلات الكهرباء، وحاول زميليه المشاركين له في عملية السرقة إسعافه وعندما توفي تركاه وهربا.
وتلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام بتاريخ 15 من الشهر الجاري بالعثور على جثة “ا.م.ب – 33 عاما – عامل” عارٍ، أسفل كمية من البوص وفي حالة انتفاخ، وعدم وجود إصابات ظاهرية بها بالمنطقة الجبلية بناحية قرية الشيخ صديق المنشاوي.
وبسؤال عمه “ص.ب.ح – 42 عاما – عامل”، قرر أن المذكور متغيب عن المنزل منذ السبت الماضي، ولم يحرر محضر بغيابه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر بالواقعة برقم 2231 إداري مركز دار السلام، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
وتوصلت تحريات ضباط المباحث أن المتوفي و(م.ا.ا.ع – 30 عاما عامل)، و(أحمد.ا.م – 20 عاما عامل) كانوا يسرقون كابلات الكهرباء بناحية صديق المنشاوي، وتعرض المتوفى لصعق كهرباء وفشلا المذكورين في إسعافه، وتركاه مكان العثور عليه، وضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك محضر ألحق بالمحضر الأصلي وجارٍ العرض على النيابة العامة

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل