“مصيلحى”: الفوز على المقاصة أنقذنا من “عواصف الغرق المدمرة” | جريدة اخر الاسبوع

“مصيلحى”: الفوز على المقاصة أنقذنا من “عواصف الغرق المدمرة”

 

 

وائل السنهوري

 

أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، أن الفوز على المقاصة، أنقذ سفينة الفريق من عواصف الغرق.

 قال رئيس النادى: “أى نتيجة غير الفوز كانت ستجعل الفريق فى مواجهة جبال شاهقة من الخوف والقلق، فى أي مباراة مقبلة، فالفرق شاسع بين اللعب وأنت مترنح على أعتاب السقوط، وبين اللعب وأعصابك متماسكة نوعا ما، لذلك لم يكن يشغلنى الأداء بقدر الانقضاض على النقاط الثلاثة للمباراة”.

وشدد “مصيلحى” على أن الدورى المصرى، أصبح البقاء فيه بمثابة “بطولة” فى ظل التحديات الرهيبة التى تواجهها الأندية ذات الميزانيات المحدودة.

وقال “سيد البلد “: “علينا الاعتراف بالحقيقة، وعدم الاعتماد على الشعارات الرنانة التى لم تعد تجدي، فالدورى المصرى لم يعد يعترف بالتاريخ والشعبية، خاصة وأننا نواجه أندية تملك أموالا طائلة، لم تكن بهذه الكثرة فى الماضى، وهناك لاعبون أسعارهم توازى ميزانية نادٍ بالكامل فى نفس الدورى، ولم يعد يهم اللاعبين ارتداء فانلة الأندية الشعبية مثل الاتحاد والإسماعيلى والمصرى، مثلما كان في الماضى، بل اللاعب يفضل المال، وأصبح لا يفضل الأندية الشعبية ليتفادى التعرض للضغط العصبى والنفسى”.

 

ووجه “مصيلحى” رسالة طمأنة للجماهير قائلا : “رغم هذه التحديات الصعبة، لكن الاتحاد أصبح يقف على أرض صلبة، فهذه المرة الأولى منذ سنوات طويلة، يضم المجلس عددا من رجال الأعمال الذين يملكون القدرة على تقوية ظهر النادى فى مواجهة أى أزمة مالية، كما أننا فى حالة سباق مع الزمن لتنمية موارد النادى بالصورة التى تجعله قادرا على مواجهة أى تحديات بميزانيته.. نحن نعافر أمام تحديات قاتلة، ولا نطلب من الجماهير التصفيق أو الإشادة.. نحن نريد فقط تقدير مجهودنا.. خاصة وأن مجلس الإدارة والجماهير فى مركب واحد.. وهدفنا واحد هو الارتقاء بزعيم الثغر إلى المكانة التى يستحقها”.

يذكر أن المجلس الحالى يضم عدد من رجال الأعمال، الذين يدعمون النادى ماليا على كافة الأصعدة فى مقدمتهم محمد مصيلحى، رئيس النادى، ونائبه أحمد عبد المجيد، ومحمد خميس عضو المجلس.

مصر الطقس من أخر الأسبوع